الأسئلة الأكثر شيوعا في ويلت

كل الأسئلة التي قد تحتاج معرفتها أثناء تصميم موقعك.

لديك أي سؤال؟ تواصل معنا تواصل معنا

Images
أسئلة عن تصميم المواقع عبر ويلت
هل تصميم المواقع صعب؟

ليس في ويلت، لأن منشئ المواقع الجاهزة "ويلت" يسهل عليك التصميم جدا ويساعدك على تصميم موقع ويب مجاني وبنفسك، في 5 دقائق فقط، فبعد إدخال تخصص أو مجال مشروعك تقوم خطوات بسيطة في تهيئة تصميم جاهز ليناسب نشاطك.

هل يمكن تصميم المواقع بدون كتابة كود؟

بكل تأكيد، في ويلت وبسهولة يمكنك تصميم موقع احترافي بنفسك، دون كتابة سطر برمجي واحد، في محرر صفحات الموقع من ويلت ستتمكن بالموقع الجاهز من إنشاء أقسام أو تغيير نصوص أو صور في مكانها أو حتى ترجمة صفحات الموقع لأكثر من لغة، وأكثر.

كيف أجعل موقعي متوافق مع الجوال؟

تصميم موقعك الجاهز في ويلت سيكون متوافقا تلقائيا وبشكل كامل مع الهاتف الجوال والشاشات الأصغر، ومختلف الأجهزة.

هل أستطيع تصميم موقع مجانا؟

تستطيع أن تصمم موقعك على ويلت بشكل مجاني تماما، لكنك تستطيع التعديل في أول 14 يوما في النسخة المجانية وستأخذ اسم نطاق مجاني مدى الحياة من ويلت.

هل مواقع ويلت الجاهزة صديقة لمحركات البحث، هل ستظهر أولا في جوجل؟

يسهل عليك ويلت إظهار موقعك في جوجل، حيث يمكنك إضافة وصف الميتا في كل صفحة وترقية الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث ليظهر موقعك أولا في جوجل. من هنا

أسئلة عن التجارة الإلكترونية عبر ويلت
ما هو منشئ المتاجر الإلكترونية الجاهزة في ويلت؟

منشئ المتاجر الإلكترونية الجاهزة في منصة ويلت هو منصة تسمح لك بتصميم متجرك الإلكتروني وإدارته دون الحاجة لأي خبرة في كتابة الكود البرمجية أو التصميم.

ما هي تكلفة المتجر الإلكتروني في ويلت؟

تستطيع تجربة إنشاء متجر إلكتروني مع ويلت مجانا لمدة 14 يومًا ويمكنك ترقية المتجر في الفترة التجريبية أو بعدها باختيار باقة من خطط الأسعار الموجودة والتي تبدأ من 20 دولارًا في الشهر و 200 دولار في السنة.

هل يمكنني استخدام الدومين الخاص بي في ويلت؟

نعم، تستطيع استخدام اسم النطاق الخاص بك في ويلت بغض النظر عن مصدر شراءه كما يمكنك شراء نطاق مجاني جديد تماما من خلال ويلت.

ما هي اللغات التي يدعمها ويلت؟

في ويلت يمكنك تصميم متجرك بنفسك وإظهاره باللغة العربية أو الإنجليزية أو كليهما في نفس الوقت، كما نوفر لك خدمة دعم باللغة العربية كذلك.

أسئلة شائعة عن الإيميل الاحترافي
ما هو البريد الالكتروني الاحترافي؟

البريد الالكتروني الاحترافي هو بريد إلكتروني يتم استخدام اسم الدومين الخاص بك فيه ليكون ( info@yourdomain.com)، بدلا من gmail@ أو yahoo@ وميزته تكمن في أنه يزيد ثقة من يتعامل معك من العملاء.

هل يمكنني شراء إيميل إحترافي من ويلت؟

نعم يمكنك ذلك، وتسهيلا عليك، عقدنا شراكة مع خدمة Zoho mail لنوفر خدمات الإيميل الاحترافي بمستوى مميز، ويمكنك شراء الإيميل الاحترافي مع ويلت بنفس سعره في Zoho.

هل ويلت ستساعدني في إعداد الإيميل الاحترافي؟

بكل تأكيد سنساعدك من الألف إلى الياء لضبط وتشغيل الإيميل الاحترافي بشكل كامل ليتصل بنطاقك ويعمل على هاتفك.

ما هو سعر الايميل الاحترافي؟

سعر الايميل الاحترافي في ويلت باشتراك تكلفته ١٢$ سنويًا، يقدم لك من ويلت عبر منصة Zoho بمساحة ٥ جيجا، ويمكنك شراء عدد غير محدود من الايميلات.

ما الفرق بين ويلت والاستضافة التي تقدم الإيميلات الاحترافية؟

رغم أن هناك استضافات تقدم عدد غير محدود من الايميلات، إلا أننا لا ننصحك بها لأن مستخدمي هذه الايميلات يعانون من مشاكل كعدم ظهور الرسائل في صندوق الوارد وإنما في البريد العشوائي (Spam/ والرسائل غير المرغوب بها) ولا تكون آمنة بنسبة 100%.

أسئلة شائعة عن الدومين
ما هو الدومين أو النطاق؟

الدومين هو اسم الموقع الخاص بك، الذي يدخله الناس في مستطيل البحث، على سبيل المثال www.wuilt.com، ووظيفة هذا الدومين أنه عنوان موقعك وملفاته.

ما هو نوع الدومين أو النطاق في الخطة المميزة؟

النطاق أو الدومين في الخطة المميزة سيكون خاص باسم شركتك وليس نطاق فرعى، أي سيكون كالتالي، www.companyname.com.

هل يمكنني استخدام دومين خاص بي مع ويلت؟

نعم، يمكنك ربط الدومين أو النطاق الخاص بك بكل سهولة، كما يمكن أن يساعدك أحد متخصصي فريق الدعم والمساعدة في عملية الربط هذه لو تعثرت، كل ما عليك أن تتواصل معنا من هنا.

هل الدومين في ويلت مجاني؟

يمكنك أخذ اسم نطاق فرعي مجاني في الخطة المجانية لتصميم الموقع، أما إذا أردت أن يكون موقعك احترافيا فيمكنك ربط الدومين الخاص بك بالموقع الذي صممته بنفسك في ويلت أو يمكنك أخذ دومين مجاني في الباقات المتقدمة.

ما هي أسعار الدومين في ويلت؟

تستطيع الحصول على نطاق مجاناً مع ويلت في حالة الاشتراك السنوي في الباقة المميزة أو في باقة الشركات أما في الباقات الأخرى فمتاح أن تشتري اسم نطاق خاص بك بتكلفة ٢٠$ سنويًا ومعه الاستضافة في هذا الرابط مزيد من التفاصيل حول أسعار الباقات https://wuilt.com/pricing.html

خطط الأسعار
ما هي أسعار الموقع؟

تقدم لك ويلت فترة تجريبية لمدة 14 يوم مجانا بعدها يمكنك الاشتراك في الباقة المناسبة لك ولميزانيتك، في هذا الرابط يمكنك معرفة كل تفاصيل الباقات وأسعارها https://wuilt.com/pricing.html

ما أسعار المتجر الإلكتروني في ويلت؟

يمكنك تجربة المتجر مجانا لمدة ١٤ يوما، وتتنوع أسعار المتجر الإلكتروني في ويلت على النحو التالي: الباقة الشهرية: 20$/ شهريا الباقة السنوية: 200$/سنويًا (تشمل دومين/نطاق مجاني) ويمكنك الحصول على خدمة المتجر الإلكتروني وإنشاء حسابك من هنــا https://wuilt.com/e-commerce.html.