أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني | كيف تختاره وما أفضل الأسعار؟

نوفمبر 08, 21

هل تبحث عن أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني؟ جمعنا لك في هذه المقالة كل ما تحتاجه لاختيار أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني من مكانك، اقرأ واعرف أيهم أفضل لك.

عناصر تحدد أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

لماذا ويلت افضل موقع انشاء متجر الكتروني

سهل في تصميمه والتحكم فيه

وهو ما نوفره لك في ويلت، بتوفير أسرع وأسهل طريقة لتصميم متجرك بإعدادت سهلة تسمح لك بتصميم المتجر وبدء البيع في 5 دقائق.

ستتحكم في متجرك الذي تصممه مع ويلت من هاتفك المحمول، كما يمكنك تعديله وتخصيصه بما يضمن تميزك ويظهر علامتك التجارية الفريدة دون أي حاجة للمساعدة الخارجية.

وإذا احتجت لأي مساعدة، لدينا فريق كامل للرد على استفساراتك وأسئلتك.

 

صمم متجرك بنفسك في خطوة وتحكم فيه من الهاتف

 

آمن وسهل في استخدامه

هل سبق لك زيارة موقع ويب يصعب التنقل فيه؟ ستخرج منه فورا، أليس كذلك؟

كل مستخدم يدخل ويشعر بأن المتجر غير آمن في الدفع والتصفح ومشاركة البيانات، سيخرج منه دون عودة. وكذا سيخرج الزائر لو وجد المتجر صعبا ومتاهة لا يستطيع التنقل فيها بين أقسامه.

يفترض زائر المتجر أنك جهزت له المتجر ولن يتعطل أثناء استخدامه له، وضمان الأمان وسهولة الاستخدام في متجرك على ويلت يجعلها أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني.

تحسين محركات البحث (السيو)

كذلك يتحدد أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني من خلال إمكانية تهيئة الموقع لمحركات البحث، لأن المتسوق أو الزائر عندما يبحث عن منتج أو خدمة معينة يجب أن يجدك أمامه أولا.

اعمل على تحسين موقعك في محركات البحث ليظهر أولا، وينبغي للموقع الذي تصممه أن يساعدك في ذلك.

متجاوب مع الهواتف المحمولة

هذا أساسي لأنه عندما يتعلق الأمر بدخول  عملاءك لمتجرك الالكتروني فإن أكثر عمليات الدخول ستتم عبر الهاتف لا أي جهاز آخر.

حاول أن تصمم لعملائك متجرا متجاوبا مع الهواتف الجوالة بما يضمن تجربة ممتعة للمستخدم والزائر.

التحليلات

واحدة من أهم الميزات التي تحكم بها على أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني هي ميزة التحليلات وتقييم الأداء.

راقب الأشياء المهمة التي تدفع عجلة مبيعاتك للأمام مثل مراقبة أداء المبيعات، وأكثر الأقسام زيارة، وعدد الطلبات وغيرها. هذا سيختصر عليك الطريق ويسهل فهم ما يدور من حولك في المتجر.

الدعم الفني

عندما نقول لك إن ويلت هو أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني لا نقول هذا من فراغ.

فإضافة للميزات السابقة لدينا دعم فني مميز لجمهورنا العربي في كل مكان لأننا نعلم جيدا أن مصطلحات البرمجة تستعصي على غير المتخصصين. ولنضمن لك التشغيل الدائم لموقعك دون أي تعطيل أبدا.

 

صمم متجرك بنفسك في خطوة وتمتع بدعم فني قوي

 

خيارات الدفع

ولأنه لو لم يكن من السهل على عملائك متجرك الالكتروني الدفع مقابل منتج أو خدمة، ستخسر الزبون في آخر لحظة، لذ نسهل لك في ويلت تقديم كافة خيارت الدفع لعملاءك وتبسيطها بما يتلائم معهم ولا يضع لهم أي عذر لترك المتجر في المحطة الأخيرة دون إتمام الطلب.

التسعير

قد تكون بحثت عن الموضوع، ووجدت أن انشاء متجر الكتروني احترافي قد يكلفك في عملية التسعير بالذات بنظم التسعير التي تتطلب منك رسوما شهرية.

أما في ويلت فلا يحتاج منك الامر كثير حسابات، لأننا نقدم لك المتجر بنظام تسعير بسيط وإيجابيات لن تجد لها مثيلا في أي منصة إطلاق مواقع أخرى.

أفضل منصات انشاء متاجر الكترونية

منصة ويلت

ويلت هي منصة عربية رائدة في مجال تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية.

 تتيح لك ويلت تصميم متجر الكتروني جاهز بشكل أسهل وخطوات بسيطة. حيث يمكنك القيام بها بأوفر سعر وأعلى جودة برمجية وبنفسك.

سواء كنت جديدًا في مجال التجارة الإلكترونية، أو كنت في حالة توقف لمبيعاتك من فترة. المتجر الإلكتروني فرصة لك للبدء أو لتنمية تجارتك من جديد.

 

صمم متجرك بنفسك الآن في خطوة واحدة

 

يمكنك من خلال متجرك الإلكتروني من ويلت التحكم بسهولة في المتجر من الهاتف. وتنظيمه وإدارة طلباتك بنظام سهل واسم نطاق مجاني آمن مع دعمنا الفني المتواصل على مدار الساعة.

إضافة إلى سهولة التنقل عبر أقسام المتجر المتجاوب مع كافة الأجهزة وباستجابة فورية لا تزيد على 3 ثوان، مع إمكانية تعديل المنتجات وحذفها وإضافتها وبيعها من مكانك لأي مكان تحبه.

منصة شوبيفاي

برعت منصة شوبيفاي العالمية في تقديم خطوات سهلة لتصميم واجهات رائعة للمتاجر. وهي لا تقدم لك فقط إنشاء المتاجر بل تتيح ربط مدونتك أو موقعك بشوبيفاي والبيع فيه ودفع رسوم لذلك.

من المهم أن تعرف أن أحد أبرز عيوب شوبيفاي هي العمولة التي يدفعها التجار للمنصة على مبيعاتهم.

 منصة Wix

 منصة wix هي منصة اسرائيلية تعتمد على فكرة تصميم المتجر بنفسك، لكن من خلال السحب والإسقاط.

حتى لا يكون المتجر عشوائيا يحتاج الامر إلى خبرة في التصميم، لأن السحب والإسقاط معقد نوعًا ما.

ومن الجدير بالملاحظة أن ويكس أغلى بالطبع ولن توفر لك الدعم الكافي باللغة العربية كما لن تعطيك في نفس الوقت المرونة الكافية لتهيئة موقعك باللغة العربية.

منصة سكوير اون لاين

هي منصة للتجارة الإلكترونية بسيطة وقوية بل تعد واحدة من أسهل منصات التجارة الإلكترونية.

يمكنك أن تبدأ فيها دون أن الاشتراك في خططها المدفوعة  في المقابل ستدفع عمولة على كل عملية بيع، لكن يجب التنويه لك أن خيارات التصميم فيها ضعيفة بسبب قلة عدد القوالب التي تقوم بتوفيرها لك

منصة بيج كوميرس

على عكس سكوير أونلاين، لا تفرض منصة بيج كوميرس رسوما على المبيعات التي تجريها. ولكن هناك حد أقصى للبيع ستحتاج بعدها للدفع باختيار خطة.

من المهم هنا أن نشير إلى أن خيارات التصميم في هذه المنصة ضعيفة مقارنة بمنصة ويلت. وأنها قد لا تتجاوب مع محتوى عربي بالشكل الذي تتجاوب ويلت معه كمنصة عربية بالأساس.

أسئلة شائعة حول أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

يعتمد تقييمك لأفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني على 3 أشياء مهمة. هي خيارات التصميم الملائمة للهاتف الجوال، والدعم المستمر على مدار الساعة، وسرعة وأمان المتجر، وجميعها تتوفر لدينا في منصة ويلت.

كم يكلف المتجر في أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني؟

تتكلف ميزانية انشاء متجر الكتروني ما بين 20 إلى 30 دولارًا في الشهر وتزيد على 300 وهي أسعار مرتفعة إذا ما قورنت بمنصة  ويلت التي تقدم لك كل ميزات هذه المواقع وبما يتوائم مع الخط العربي والنص العربي وبباقة تبدأ ب 200 دولار سنويا.

هل ويكس أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني؟

Wix منصة ممتازة لانشاء متجر الكتروني لكنها باهظة الثمن ولا تدعم اللغة العربية، فإذا كنت تريد إنشاء متجر الكتروني لنشاطك التجاري الصغير أو حتى الكبير، فويلت خيار أفضل بالنسبة للميزات التي يقدمها والجودة مقارنة بسعر الذي يبدأ من 200 دولار سنويًا.

ويبقي السؤال.. أيها تختار؟

صديقنا القارئ، نحن ندرك حيرتك في اختيار المنصة التي تعتمد عليها لتصميم لمتجر احترافي لعملائك.

كما نعلم أن مصممي المتاجر الالكترونية من المستقلين والوكالات يعرضون أسعارا باهظة، لذا من الآمن تماما الوثوق بمنصة ويلت التي تقدم لك خيارات ممتازة، ومتنوعة، ومناسبة لأي نشاط مهما كان، لتصمم موقعك بنفسك في دقائق فقط.

مقالات قد تهمك من منصة ويلت

كتب بواسطة:

553 Readers

تابعنا على

اترك تعليقاً