تبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني؟ إذاً أهلاً بك في “ويلت”

يناير 24, 21

إن كنت تبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني، فأنت هنا بالمكان الصحيح، فإذا كنت تنوي أن تنشئ متجراً الكترونياً، إذاً منصة “ويلت” ستساعدك في ذلك، حتى لو كنت لا تملك خبرات تقنية، أو برمجية.

من المهم أن تعلم بأن المتجر الإلكتروني هو عبارة عن منصة إلكترونية، أو موقع ويب يمكنك بيع المنتجات، والخدمات فيه.

انشاء متجر الكتروني احترافي لم يعد بهذا الأمر المستحيل بالأخص عند الاعتماد على ويلت التي تضمن لك الحصول على متجر الكتروني خلال دقائق وبتكلفة بسيطة.

أهمية المتاجر الإلكترونية:

أظهرت العديد من الدراسات أنه من المتوقع أن تزداد أعداد المتاجر الإلكترونية، وستشهد إقبالاً كبيراً خلال مدة قصيرة، لهذا السبب أصبح من الضروري أن تعتمد على شركة تصميم متجر الكتروني توفر لك متجراً إلكترونياً دون عناء خلال دقائق، وهو ما ستجده مع “ويلت”.

الأرقام الحديثة تتحدث عن الارتفاع الهائل بحجم التجارة الإلكترونية، وبالتالي ارتفاع نسبة مبيعات الشركات عبر الإنترنت.

ففي ظل جائحة “كورونا” التي تعصف في العالم أصبحت المتاجر الإلكترونية الملاذ الآمن للخروج من تداعيات الجائحة، فالمبيعات عبر الإنترنت في المتاجر الإلكترونية لم تتأثر كما تأثرت المحلات التجارية، والشركات التي تعمل بقطاع التجزئة.

لا تتوقف أهمية المتاجر الإلكتروني على توفر الوقت والجهد على العملاء والبائعين فحسب، بل تذهب إلى أكثر من ذلك بكثير، فالتجارة الإلكترونية مميزات كثيرة أخرى نذكر منها أيضاً:

  • تزيد المتاجر الإلكترونية من إمكانية وصول منتجاتك إلى المزيد من العملاء المحتملين حتى لو كانوا في مناطق بعيدة عن متجرك الفعلي.
  • يقلل المتجر الإلكتروني من تكاليف التشغيل، حيث ستتمكن من إدارة متجرك بالكامل دون الاستعانة بموظفين.
  • يزيد الوعي بالعلامة التجارية.
  • يقدم المتجر الإلكتروني معلومات هامة للعملاء.
  • اتخذ قرارك الآن وابدأ بتجارتك على الإنترنت، ولا تقلق من صعوبة تصميم متجر الكتروني فمنصة “ويلت” جعلت هذا الأمر من أبسط ما يكون.

ما هو المتجر الإلكتروني؟

قبل أن تختار إحدى شركات انشاء متجر الكتروني لا بد أن تعرف بأن فكرة التجارة الإلكتروني تتمثل في امتزاج بين نموذج البيع التقليدي، وبين الحلول التكنولوجية المتقدمة، التي يمكن تكون متوافرة على شبكات الإنترنت بكافة أرجاء العالم.

بمعنى أكثر وضوحاً، بدلاً من ذهاب العملاء للمتجر على أرض الواقع، يشترون ما يحتاجونه بعد مشاهدة مواصفات المنتجات، وصورها، وأسعارها عبر الإنترنت.

وبدلاً من أن يدفع العملاء ثمن المنتجات نقدياً، سيستخدمون البطاقة الائتمانية الذكية للدفع عبر من الحساب البنكي، ثم يتم استلام المنتجات عبر شركات الشحن الوسيطة التي ستؤمن المنتج إلى أبواب منازلهم دون أي عناء.

ومن الناحية التقنية يعد المتجر الإلكتروني عبارة عن نظام البيع الآلي دون أي تدخل من مالك المتجر، وذلك عبر توفير الإمكانات التالية:

  • يعرض المتجر الإلكتروني المنتجات، ومواصفاتها أمام العملاء على شكل نصوص، أو صور، وربما مقاطع فيديو، توضح مواصفات وأسعار المنتجات.
  • يوفر طرقاً متنوعة للدفع الإلكتروني.
  • توفر المتاجر الإلكترونية الكثير من الميزات الأخرى للعملاء مثل متابعة عملية توصيل المنتجات.
  • يتيح المتجر الإلكتروني إمكانية التواصل مع قسم خدمة العملاء، وتوفير كل المعلومات حول سياسات المتجر، مثل المرتبطة بالاستبدال، والاسترداد، وغيرها من السياسات المرتبطة بعمليات الشراء أو البيع أونلاين.

ما هي افضل شركة تصميم متجر الكتروني؟

إذا كنت تتساءل عن أفضل شركة تصميم متجر الكتروني تساعدك في إنشاء متجراً إلكترونياً احترافياً.. لا تتردد في التعامل مع منصة “ويلت”، والتي تساعدك على انشاء متجر الكتروني خلال دقائق، في هذا المتجر ستتمكن من عرض منتجاتك وخدماتك التي تبيعها.

تعتبر “ويلت” هي الأفضل على الإطلاق لأنها ترفع شعار “شاهد موقعك يبنى نفسه”، هذا الشعار يعني أنك ستتمكن من انشاء متجرك الالكتروني بكل بساطة دون أن تمتلك أي خبرة برمجية، أو أي مساعدات من أشخاص آخرين.

ستتمكن عبر شركة تصميم متجر الكتروني “ويلت” من انشاء متجرك عبر إدخال بعض المعلومات الرئيسية.. ثم سيتاح لك إضافة لمساتك الفنية عبر إجراء التعديل على الألوان، والخطوط، والصفحات.

وبعد ذلك ستعرض منتجاتك على المتجر خلال دقائق معدودة، وسيصبح متجرك جاهزاً لزيارة العملاء الجدد، وهنا عليك أن تراقب مبيعاتك تنمو وتنمو يوماً بعد يوم.

طريقة انشاء متجر الكتروني

كما ذكرنا في السطور السابقة، ستتمكن من انشاء متجر الكتروني عبر منصة ويلت خلال دقائق، حيث تتمثل

  1.  الخطوة الأولى بتسجيل حساب شخصي على المنصة، ويمكنك القيام بذلك عبر إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.. ثم تصلك رسالة التأكيد إلى بريدك خلال لحظات، وبهذا ستكون قد سجلت الدخول إلى المنصة، الآن انتقل إلى الخطوة الثانية.
  2. في الخطوة الثانية تتمثل مهمتك في ادخال معلومات نشاط شركتك التجاري، هذه المعلومات سيتم استخدامها آلياً أثناء عمل متجرك الإلكتروني، ويمكنك تعديلها بأي وقت تشاء.
  3. الخطوة الثالثة، ستطلب منك “ويلت” إدخال معلومات التواصل مع شركتك، ومقرها، وبمجرد إدخالها سيكون لديك موقعاً إلكترونياً مصمماً بشكل احترافي.

يمكنك إما أن تترك متجرك كما هو، أو أن تجري التعديلات التي تجدها تتناسب مع مجال عملك، ستتيح لك منصة “ويلت” إمكانية تغيير أي شيء من الصفحات، أو المنتجات، أو الأقسام، أو تعديل الألوان، أو الصور، أو الخطوط، وستتمكن من إضافة المزيد من الأقسام أو حذف الأقسام التي لا تريدها، وإضافة الروابط، والرموز في أي صفحة من صفحات المتجر الإلكتروني.

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني؟

تضمن لك منصة “ويلت” أن تحصل على متجراً إلكترونياً احترافياً، وسريع الاستجابة، ويعمل على كافة مقاسات الشاشات، وعلى الهواتف المحمولة.. وتسمح لك بإجراء التعديلات اللانهائية على متجرك في أي وقت، وكل ذلك بتكلفة تبدأ من ٢٠ دولار شهرياً.

هذا يعد سعراً منطقياً عند التفكير بالحصول على متجر إلكتروني احترافي مصمم بشكل متقن جداً.

إذاً إن كنت قد دخلت إلى عالم التجارة الإلكترونية منذ فترة قصيرة، فقد تجد بأن فكرة التعامل مع شركة تصميم متجر الكتروني أمراً صعباً، وذلك لأنك لا تمتلك خبرة برمجية، أو تقنية، ولكن مع منصة “ويلت” سترمي أي خبرة تقنية وراء ظهرك فلن تحتاج إلا لإدخال بعض المعلومات عن نشاطك التجاري وستحصل على متجر إلكتروني مميز للغاية بكل سهولة.

لا تترك أفكارك حبيسة عقلك واستغل الفرصة الآن لتجرّب أبرز خدمات ويلت بإطلاق متجرك الإلكتروني، وتبدأ من خلاله في بيع منتجاتك بحرّية لملايين الزبائن المتاحين حول العالم.

لن تخسر وقتك ولا أموالك.. ببساطة لأننا ويلت شركة تصميم متجر الكتروني تضمن لك تجربة مثالية، بمجرّد أن تبدأ في إنشاء حسابك على منصّة ويلت وصولاً إلى خطوتك النهائية في تصميم متجرك بنفسك وإضافة منتجاتك وأسعارها.

مقالات تهملك من منصة ويلت

كتب بواسطة:

538 Readers

تابعنا على

اترك تعليقاً