loader image

شركات الدفع الالكترونى فى مصر 2022 وأفضلها في إدارة مبيعاتك أونلاين

بواسطة مايو 10, 22

شركات الدفع الالكترونى فى مصر كثيرة، وتتزايد يومًا بعد آخر مع نمو التجارة الإلكترونية، حيث يعد الدفع الإلكتروني أحد أهم أدوات التجارة الإلكترونية الأساسية التي يحتاجها أي صاحب متجر إلكتروني من أجل توفير عوامل الأمان والثقة للمدفوعات. في هذا المقال سوف نتحدث عن شركات الدفع الالكترونى في مصر، بعد الحديث عن مزايا بوابات الدفع وتكلفتها، تابع القراءة لتتعرف عليها.

ما هي بوابات الدفع الإلكتروني؟

بوابات الدفع الإلكتروني هي أدوات تسمح لك بقبول المدفوعات التي تنفذها على موقعك الإلكتروني أو من خلال نقاط البيع في متجرك الإلكتروني، مع الحفاظ على أمان المعاملات المالية مع العملاء والبنوك المصرفية.

مزايا استخدام شركات الدفع الالكترونى فى مصر

مزايا استخدام بوابات الدفع الإلكتروني

إمكانية البيع في مناطق بعيدة

إحدى المزايا العظيمة التي توفرها لك شركات الدفع الالكترونى فى مصر هي إمكانية بيع منتجاتك للأماكن البعيدة وضمان حصولك الفوري على المدفوعات دون تحمل نفقات فتح الفروع وتوسيع كشوف الرواتب الخاصة بك.

تحسين تجربة التسوق

توفير خيارات الدفع الإلكتروني المختلفة إحدى أهم المزايا التي توفرها شركات الدفع الالكترونى في مصر وهو ما يعطي متجرك الإلكتروني مرونة في تلقي المدفوعات تحسّن تجربة التسوق عند العملاء، بسهولة الدفع عبر بطاقات وطرق مختلفة مع تقليل مخاطر استبدال العملاء لك بالمنافسين الذي يوفرون هذه الطرق.

التسوق الآمن

تقلل شركات الدفع الالكترونى في مصر من مخاطر الوقوع ضحية لعملية الاحتيال المال، حيث تتمتع هذه الشركات بأمان مالي للأموال المدفوعة من العملاء كما تتمتع أنت كصاحب متجر بضمان وصول مدفوعات الطلبات إليك.

تقليل المهام الإدارية

من خلال توفير خيارات شركات الدفع الالكتروني في مصر، توفر المدفوعات الرقمية إيصالات سهلة تبسط عليك المهام الإدارية وتسجيل البيانات المحاسبية والضريبية وهو ما يوفر عليك في التوظيف كما يمنحك إمكانية التحكم والتتبع لمدفوعاتك.

زيادة معدلات التحويل

إذا كنت تتلقى المدفوعات عبر شركات الدفع الالكترونى في مصر فمن السهل أن تقوم بتحويل العملاء السابقين بسرعة حيث تكون بياناتهم محفوظة وبالتالي تكون عملية الدفع أسهل وأسرع بالنسبة لهم، فيما عدا ذلك ستكون العملية مملة ويمكن أن تخسر عملاء كثر.

الدفع في أي وقت

المتجر الإلكتروني متاح للطلب في كل وقت، وبالتالي يمكن للعميل أن يطلب ويدفع لعملية الشراء في الوقت الذي يناسبه وبالطريقة التي يفضلها وبالتالي لا تحتاج إلى أن تكون موجودًا لتلقي المدفوعات، حيث تتلقاها الخوادم نيابة عنك.

ثقة العميل

ثمن الحصول على اطمئنان العميل كبير، وتوفر شركات الدفع الالكترونى في مصر فرصة للمشترين الجدد أن يحصلو على هذا الاطمئنان بسهولة لضمان وجود معاملات بنكية آمنة عبر طرق الدفع المختلفة التي يحبذها العميل.

يناسب أي نشاط

لا تقل أن متجرك صغير أو منتجاتك سعرها بسيط أو كبير، فالدفع الإلكتروني يناسب كافة الأنشطة التجارية مهما كان حجمها، لأن هناك أكثر من خيار لك يتيح لك تلقي هذه المدفوعات.

كيف تعمل بوابات الدفع الإلكتروني؟ 

أولا: يدخل العميل إلى متجرك الإلكتروني أو موقع شركتك على الإنترنت ويختار المنتجات التي يفضلها أو الخدمات التي يريدها ويضعها في سلة الطلب.

ثانيًا: يختار العميل طريقة الدفع التي يفضلها، ثم ينقل متجرك الإلكتروني معلومات الطلب إلى بوابة الدفع، ومنها يتم إرسال المعاملة إلى البنك الذي اختارته شركتك للتصديق على المعاملة، ومن المهم أن تعرف أن البيانات ستكون مشفرة.

ثالثًا: بعد تأكيد المعاملة، يقوم البنك بإعادة توجيه المعلومات إلى بنك العميل أو وسيلة الدفع التي اختارها للتأكد من أن العملية صحيحة، ثم يتم إرسال رسالة لمتجرك الإلكتروني مفادها أن عملية الدفع مقبولة أو مرفوضة (مع بيان السبب).

رابعًا: إذا كانت العملية مقبولة، سيقوم البنكين معًا بتسوية الأموال من خلال بوابة الدفع، ثم تقوم بوابة الدفع بتسوية الأموال لشركتك.

هل تتخيل أن كل هذه الخطوات المعقدة تتم آليًا وفي ثوانٍ معدودة؟ هذا هو سر أهمية وجود شركات الدفع باعتبارها تسهل المعاملات البنكية في التجارة الإلكترونية.

أشهر شركات الدفع الالكترونى في مصر

فوري باي (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكترونى في مصر

فوري باي هي المنصة الرائدة من بين شركات الدفع الالكترونى في مصر والتي قدمت خدمات مالية للأفراد والشركات تقدر بمليارات الجنيهات.
توفر فوري بوابة الدفع فوري باي من أجل التسهيل على العملاء والتجار في الدفع وتلقي المدفوعات أونلاين، كما توفر فوري إمكانية استرداد العملاء للاموال أونلاين أو عبر فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء مصر.

 باي تابس (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكترونى في مصر

لم تعد باي تابس بحاجة إلى تعريف، باعتبارها واحدة من أشهر شركات الدفع الالكترونى في مصر والمنطقة العربية، والتي تدعم أكثر من 165 عملة دولية مختلفة يمكنك قبول المدفوعات بها. ومن بين المزايا العظيمة التي توفرها لك باي تابس هي الدفع ببطاقات الدفع المختلفة إضافة إلى بطاقات محلية في مصر والبلدان العربية المختلفة.

يمكنك ربط باي تابس بمتجرك الإلكتروني في ويلت الآن بسهولة.

باي موب (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكتروني في مصر

يمكنك قبول مدفوعات متجرك الإلكتروني في أي وقت من خلال شركة باي موب الصاعدة والتي استطاعت في وقت كبير الحصول على تمويلات بملايين الدولارات من مستثمرين مختلفين.
تتميز باي موب بسهولتها والتحكم في مدفوعاتك من لوحة تحكم واحدة مع دعم لأنظمة التقسيط، ويمكن الاستفادة من هذه الميزات وأكثر عبر ربط باي موب

ماي فاتورة (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكترونى في مصر

واحدة من أشهر شركات الدفع الالكترونى في مصر والوطن العربي التي توفر لك أدوات مرنة في قبول المدفوعات بالتجارة الإلكترونية.
تقدم ماي فاتورة ميزات تسهل عليك قبول المدفوعات مصل الإيداع الفوري وخدمة العملاء على مدار الساعة كما تساعد الشراكات التي تقيمها ماي فاتورة مع شركات الشحن الأشهر في أن تبيع منتجاتك معها بأفضل أسعار للشحن.

يمكنك ربط ماي فاتورة بمتجرك الإلكتروني في ويلت الآن بسهولة .

أو باي (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكتروني في مصر

 

تتمثل مهمة أوباي الرئيسية في تقديم تجربة دفع سهلة وخالية من المتاعب والتعقيدات، مع مستوى عالٍ من الأمان والحماية من الاحتيال. ويمكنك دفع الفواتير وتلقي المدفوعات مع خدمات الادخال والخدمات البنكية غير المتصلة بالإنترنت عبر أوباي، كما يمكنك استخدام كل هذه الميزات عبر ربطها بمتجرك الإلكتروني في ويلت بسهولة.

كاشير (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكتروني في مصر

تجمع بوابة كاشير للدفع الإلكتروني العديد من المزايا التي تحتاجها من شركات الدفع الالكترونى، حيث تقدم لك الخدمة إمكانية إدارة فواتيرك وقبول المدفوعات ببطاقات الائتمان والخصم وبطاقات ميزة والمحافظ الإلكترونية.
يمكنك ربط كاشير بمتجرك الإلكتروني في ويلت بسهولة وتلقي المدفوعات بطرق مختلفة.

تاب (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكتروني في مصر

هي منصة دفع كويتية توفر خدماتها الآن في مصر وعدد من الدول العربية، وتسهل المنصة على التجار استقبال المدفوعات عبر طرق مختلفة. ومن الجدير بالذكر أن الاشتراك في منصة تاب شرط لبدء تلقي المدفوعات من خلالها والاستفادة من ميزاتها المتعددة.

يمكنك إضافة بوابة تاب للدفع الإلكتروني إلى متجرك الإلكتروني في ويلت الآن.

أمازون باي (نرشحها لك) 🏅

شركات الدفع الالكتروني في مصر

اكتسبت أمازون باي درجة كبيرة من الثقة عبر العالم باعتبارها مدعومة من أمازون، ونظام إدارة المخاطر القوي فيها، وبالتالي هي مناسبة لكافة الأعمال والقطاعات التجارية وبالأخص القطاعات الكبرى التي تخاف على سمعتها تجاه عملائها.

توفر أمازون خدماتها الآن في مصر ومختلف الدول العربية وتعزز خدمات الدفع المرن عبر الإنترنت الذي يتكيف مع كافة الصناعات ويستفيد منه بشكل أخص المنظمات غير الربحية التي تقبل التبرعات، ومن المثير للدهشة أنه يمكنك إعطاء الأوامر للمنصة عبر الصوت.

كلمة أخيرة

بعدما عرفت كل شيء عن شركات الدفع الالكترونى في مصر، تحتاج الآن إلى تطبيق أفضلها وأنسبها لك من خلال ربطها بسهولة ودون عناء في متجرك الإلكتروني بويلت حيث قامت ويلت بتكوين شراكات مع شركات الدفع الالكترونى من أجل مساعدتك والتسهيل عليك في تلقي المدفوعات في متجرك الإلكتروني.

هل لديك سؤال أو استفسار عن بوابات الدفع الإلكتروني؟ اكتبه لنا في تعليق ليتواصل معك خبراء ويلت بسرعة.

كتب بواسطة:
طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن يقرأ أو يكتب أو يُحب.

3797 Readers

Share on

اترك تعليقاً