ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني على ويلت؟

يناير 31, 21

لم تعد تكلفة انشاء متجر الكتروني عائقاً أمام طموحك، لا سيما ما زيادة اهتمام العالم بهذا القطاع، فلم تعد هنالك حاجةً للتوجه نحو أقرب مركز تجاري وإضاعة الوقت من أجل شراء شيء ما حيث أصبح العميل يستطيع شراء ما يريد عبر هاتفه الذكي وهو مستلقٍ على أريكته.

لهذا فإن التفكير في تكلفة انشاء متجر الكتروني يجب ألا يقف عائقاً أمام اتخاذك لقرار إنشاء متجر إلكتروني، فمنصة “ويلت” تضمن لك الحصول على تصميم متجر إلكتروني احترافي يدفع تجارتك نحو مستوى مميز بتكلفة مدروسة ومناسبة للجميع.

أهمية انشاء متجر الكتروني :

اهمية انشاء متجر الكتروني - منصة ويلت | wuilt

لم يعد العملاء يحبون الانتظار بطوابير طويلة، ويفضلون تنفيذ عمليات الشراء مباشرة وهم جالسين مرتاحين في منازلهم وبهذا سيوفرون الجهد والوقت، هذا سبباً من الأسباب التي تدفعك إلى امتلاك متجر إلكتروني مصمم بشكل احترافي.

لا تقتصر أهمية المتجر الإلكتروني على توفير الراحة لعملائك، لأن التجارة الإلكتروني لها فوائد عديد أخرى، ما رأيك أن نتعمق أكثر بأهمية التجارة الإلكترونية، قبل أن نتعرف على تكلفة انشاء متجر الكتروني عبر منصة “ويلت”.

المتجر الإلكتروني يزيد من فُرص وصولك للعملاء المحتملين:

تكمن أهمية تصميم متجر الكتروني لشركتك في أنك ستصبح غير مقيد بحدودك الجغرافية، حيث ستتمكن من الوصول إلى العملاء في أي مكان حتى وإن كانوا بعيدين عن موقع شركتك الفعلي.

كما أن تواجدك على الانترنت يضمن وصول العملاء إلى متجرك بمجرد كتابة كلمةً ما في محرّكات البحث، ومع تزايد حركة الزيارة على موقعك ستزداد أرقام مبيعاتك بشكلٍ كبير.

يوفّر الراحة لكل من البائع والمشتري :

تسوق الأشخاص عبر الإنترنت يعني توفير الكثير من الوقت لكل من المشتري والتاجر، حيث سيتمكن العملاء المحتملين من معرفة مواصفات المنتجات، أو الخدمات دون الحاجة إلى زيارة الشركة، أو الاتصال بك وتضييع الوقت لكلا الطرفين.

يقلل من تكاليف التشغيل:

  • يمكن أن نقول بأن تكلفة انشاء متجر الكتروني ستكون عبارة عن نقطة ماء في بحر إذا قارناها بالتكاليف المالية التي ستضطر إلى دفعها عند تأسيس متجر فعلي على أرض الواقع.
  • لهذا فإن التجارة على الإنترنت ستحقق لك توفيراً للمال، عبر تقليص التكاليف التي ستترتب عليك عند التعامل مع مخزن فعلي.
  • لهذا فإن تكلفة تصميم متجر الكتروني عبر منصة “ويلت” تكاد تكون معدومة مقارنةَ مع إنشاء مخزن على أرض الواقع.

يعزز الوعي بالعلامة التجارية:

كلما زادت أعداد صفحات الويب التي تقوم بإنشائها في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، كلما زادت قدرة محرّكات البحث على فهرستها، مما يسمح لك بالارتقاء في تصنيفات جوجل، وبهذا ستتمكن من الحصول على نتائج أفضل عبر استخدام الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها من أجل جذب المزيد من الزوار إلى موقعك.

كما تستطيع الاستفادة من الحملات التسويقية والترويجية التي ستمنح موقعك مزيداً من الظهور، إذ سيدخل المزيد والمزيد من الزوار إلى موقعك وبالتالي زيادة نسبة مبيعات منتجاتك أو خدماتك.

تقديم معلومات هامة للعملاء:

عبر تصميم متجر الكتروني ستتمكن من تزويد عملائك بمعلومات شاملة حول خدماتك، ومنتجاتك، عبر إضافة وصف المنتج، وتعليقات العملاء، بالإضافة تكاليف الشحن.

يساعد المتجر الإلكتروني العملاء على اتخاذ قرارات شراء دون الحاجة لتدخل الموظفين، وبهذا يمكنك استغلال وقت الفراغ في تحديث جوانب أخرى من الموقع.

ما هي أفضل منصة لإنشاء متجر إلكتروني ؟

  • إن كنت تتساءل عن كيفية انشاء متجر إلكتروني وأفضل منصة تقدم لك هذه الخدمة؟، فيمكنك الاعتماد على منصة “ويلت” التي ستنشئ لك متجر إلكتروني خلال 5 دقائق فقط.
  • تعتبر “ويلت” أفضل منصة على الإطلاق وذلك لأنها تتبنى شعار “شاهد موقعك يبني نفسه” هذا يعني أنك ستتمكن من انشاء متجرك الإلكتروني دون أي خبرات تقنية أو مساعدات من برمجيين.
  • ستنشئ متجرك عبر ادخال بعض المعلومات، ثم إضافة لمساتك الفنية عبر تعديل التصميم، والألوان، والخطوط كما يحلو لك، وبعد ذلك ستتمكن من عرض منتجاتك خلال دقائق معدودة.
  • سعر تصميم متجر الكتروني عبر منصة “ويلت” يناسب الجميع، فاتخذ قرارك الآن وابدأ ببيع منتجاتك، وخدماتك بكافة أرجاء العالم عبر انشاء متجر الكتروني احترافي من خلال منصة “ويلت”.

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني؟

تكلفة انشاء متجر الكتروني ٥ دولار فقط ولكن مع منصة ويلت.. نحن نعرف انه إذا كنت مبتدئاً في عالم التجارة الإلكترونية، فقد تبدو فكرة انشاء موقع ويب مخيفةً بالنسبة لك، وذلك لأنك تعتقد بأن تكلفة انشاء متجر الكتروني قد تكون باهظةً، أو لأنك لا تمتلك مهارات برمجية، ولكن لا داعي أن تقلق فعبر منصة “ويلت” ستحصل على متجرك الإلكتروني خلال دقائق بتكلفة مدروسة، وبدون الحاجة لخبرة برمجية سابقة.

منصة “ويلت” جعلت تصميم المواقع الإلكترونية أمراً بسيطاً للغاية، مع ضمان أن تكون صفحات الويب احترافية، وسريعة الاستجابة على كافة الشاشات سواء الحواسيب، أو الهواتف المحمولة، لهذا فإن اسعار تصميم متجر الكتروني في منصة “ويلت” تعد مناسبة عند التفكير بالحصول على متجر الكتروني احترافي مصمم بطريقة متقنة للغاية.

كيف تنشئ متجر الكتروني عبر ويلت؟

  1. تتمثل الخطوة الأولى في انشاء متجر الكتروني على منصة “ويلت” في تسجيل حساب على المنصة ويتم ذلك عبر ادخال عنوان بريدك الإلكتروني.
  2. ثم انتقل للخطوة الثانية وقم بإدخال معلومات نشاطك التجاري، هذه المعلومات ستستخدمها منصة “ويلت” أثناء عمل موقعك الإلكتروني بشكل آلي، ويمكنك أن تقوم بتعديلها متى شئت.
  3. ثالثاً، ستطلب منك المنصة ادخال معلومات الاتصال بشركتك، ومقرها، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ستتمكن من أن تكون القول بأنك امتلك موقعاً إلكترونياً بالفعل.
  4. تستطيع أن تترك موقعك كما هو دون أي تعديل، أو ادخال التغييرات التي تجدها مناسبةً، حيث ستتمكن من إضافة المزيد من الصفحات، والمنتجات، أو الأقسام، أو تعديل التصميم، أو الألوان، أو تغيير الصور، والخطوط، وإضافة الأقسام والنماذج، والروابط، ورموز أخرى في أي صفحة من صفحات متجرك.

خلاصة

القرار الآن بين يديك، فإما أن تحوّل نشاطك التجاري إلى مستويات عالية عبر انشاء متجر الكتروني أو أن تبقى مكانك.

إن اتخذت القرار الأول فلا داعي أن تفكر كثيراً في تكلفة انشاء متجر الكتروني، إذ ستحصل عبر منصة “ويلت” على متجراً إلكترونياً احترافياً بأقل تكلفة ممكنة، وبدون الحاجة إلى أن تكون لديك خبرة برمجية سابقة.

إن كان لديك استفسارات أكثر حول تكلفة انشاء متجر الكتروني فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم في منصة “ويلت” فهم متواجدين على مدار الساعة بكافة أيام الأسبوع، حيث تستطيع التواصل معهم إما عبر الدردشة المباشرة، أو من خلال رسائل البريد الإلكتروني.

مقالات تهمك من منصة ويلت

كتب بواسطة:

32 Readers

تابعنا على

اترك تعليقاً