ما هي تكلفة إنشاء موقع إلكتروني شامل؟

ديسمبر 03, 20

لم تعد تكلفة إنشاء موقع إلكتروني تقف عائقاً أمام تقدم وازدهار نشاطك، أو تجارتك، إذ توفر لك منصة “ويلت” أفضل خدمات إنشاء مواقع الويب بأرخص الأسعار.

ستتمكن بسهولة من تعليم كيفية إنشاء موقع إلكتروني خلال دقائق معدودة، وبسعر مناسب لكافة المشاريع الصغيرة، أو المتوسطة، أو الكبيرة.

لماذا يحتاج عملك إلى الإنترنت؟

مع بداية جائحة كورونا كان الإنترنت هو الملاذ الآمن للأنشطة التجارية، إذ أصبح من الضروري للغاية أن تتعلم كيفية إنشاء موقع إلكتروني يكون لعملك تواجد على الإنترنت.

إن تواجد شركتك على الإنترنت سيحقق لها فوائد كبيرة وسرعة انتشار أفضل مما تتخيّل، حتى إذا كانت شركتك لا تمارس نشاطاً تجارياً عبر الإنترنت، يتوقع العملاء الحاليين، والعملاء المحتملون رؤيتك عبر الإنترنت، فإذا لم يروك هنالك، فقد تخسر فرصة زيادة قاعدة عملائك.

لقد ابتكر العصر الرقمي طرقاً ثوريةً، ومثيرةً وأعاد ابتكارها لجعلها بسيطةً نسيباً للشركات الصغيرة لوضع أقدامها المهنية للأمام والتنافس مع الشركات الكبرى،  وكل هذا يبدأ بإنشاء موقع للأعمال التجارية الصغيرة.

لذا يجب أن يكون عملك متواجد على الويب وهذا بسبب تزايد عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم، وتزايد بحثهم عن مواقع الويب للشركات للبحث عن الخدمات والمنتجات.

فبعد إنشاء موقع ويب لم تعد مقيداً بقاعدة عملاء قريبة من متجرك، فقد يكون مكان عملك في مدينة ولكن يمكن أن يكون عملاؤك في مدينةٍ أو حتى دولةٍ أخرى.

و يزداد رضا العملاء عن شركتك عندما يجدون بأن لها موقعاً الإنترنت يشرح كافة معلومات الخدمات أو المنتجات التي تقدمها شركتك، إلى جانب موقع الويب المصمم بشكلٍ احترافي سيعزز من نسبة المنافسة مع الشركات الأكبر.

حيث  يعزز موقع شركتك الإلكتروني من مصداقيتك أيضاً، فعندما يتوجه العملاء، أو الشركاء، أو العملاء المحتملين إلى موقعك فهذا سيشير إلى أنك شركة جادة.

لا تفكر كثيراً في تكلفة انشاء موقع الكتروني، لأن “ويلت” ستضمن لك الحصول على موقع إلكتروني احترافي في غضون دقائق دون الحاجة لخبرة تقنية وبـ5 دولارات في الشهر، وبهذا يصبح عملك أكثر ازدهاراً، وتطوراً.

تكلفة إنشاء موقع إلكتروني:

إن تكاليف إنشاء موقع الكتروني من خلال “ويلت” مدروسة بشكلٍ دقيق، لذلك ستجدها تناسب كافة الأنشطة سواء الكبيرة،  المتوسطة، أو الصغيرة، بشكلٍ عام، تختلف تكلفة خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل بحسب الحاجة منه، إن سعر إنشاء متجر إلكتروني يختلف عن إنشاء مدونة شخصية، أو مجرد صفحة ويب خاصة بشركتك.

بيدك القرار الآن فإما أن تتواجد على الإنترنت وتحصل على فرص مبيعات كبيرة، وزيادة قاعدة عملائك، أو أن تبقى دون أن تحرك ساكناً، فأنت الآن على بعد خطوات سهلة من تصميم موقع الإلكتروني بتكلفة مناسبة للغاية.

إن أسعار تصميم المواقع عبر  “ويلت” تبدأ من 5 دولارات شهرياً، لكن تستطيع تجربة كافة خدمات ويلت لمدة 14 يوم دون دفع أي رسوم.

لن تدفع تكلفة إنشاء موقع إلكتروني إلا بعد أن تُجرّب خدمات ويلت لمدة 14 يوم. هذا يضمن لك تقييم خدمات المنصة بشكل واضح دون أن تدفع أي تكاليف.

عند التفكير بإنشاء موقعك الإلكتروني اعتمد على “ويلت” فهي تحمل شعار المساواة، حيث لا تفرقة بين مواقع المشاريع الصغيرة، أو المتوسطة، أو الكبيرة، وتضمن لكافة المشتركين الحصول على موقع ذو جودة عالية وأفضل الخدمات، حيث تضمن لك منصة ويلت تكلفة انشاء موقع الكتروني مناسبة لاحتياجاتك تماماً،  لهذا لا تفكر كثيراً في تكلفة إنشاء موقع الكتروني تجاري احترافي حيث ستحصل على سعر مميز من “ويلت”.

هل يعد إنشاء موقع ويب احترافي سهلاً؟

نعم أصبح إنشاء موقع ويب إلكتروني احترافي سهلاً للغاية الآن، حيث توفر “ويلت” تجربة لوحة تحكم سهلة الاستخدام تجعلك تشعر بالراحة أثناء تصميم موقعك من خلالها، لا سيما وأن لن تحتاج لأي مساعدة خارجية، وستجد كل ما يناسب احتياجات مشروعك ببساطة.

هل أحتاج إلى خبرة برمجية أو تقنية لإنشاء موقع إلكتروني؟

سهولة الاستخدام هو ما يميز منصة ويلت، والتي تسمح لك بإنشاء موقعك الإلكتروني الاحترافي دون أن تكون لديك أي خبرات برمجية سابقة، فإن كنت تريد أن يكون لديك موقع إلكتروني مميز يساعد شركتك على النمو والازدهار، لكنك لا تمتلك أي خبرة بأمور الأكواد والشيفرات البرمجية، فهي أمور لا يجب أن تشغل بالك عند استخدام ويلت، بكل سهولة وخلال دقائق ستحصل على موقع إلكتروني احترافي، وتعتبر تكلفة إنشاء موقع إلكتروني عبر ويلت تناسب كثيراً الأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة تقنية ويريدون تنمية مشروعهم، كما تناسب أيضاً الأشخاص ذوي الخبرة البرمجية الذين يريدون الحصول على موقع إلكتروني بسهولة تامة، حيث سيجدون أكثر ما يحتاجون.

ما هي تكلفة تصميم المواقع في منصة ويلت؟

تبدأ تكلفة إنشاء موقع إلكتروني عبر منصة ويلت من 5 دولارات شهرياً، مع إمكانية الاستفادة من الفترة التجريبية التي تصل إلى 14 يوماً، يمكنك خلالها من اكتشاف كافة خدمات ومميزات المنصة.

هل يمكن التعديل على الموقع بعد إنشائه؟

بالطبع، بعد الانتهاء من كافة مراحل تصميم الموقع والضغط على زر النشر، سيصبح موقعك على شبكة الإنترنت، وإن رغبت بتغيير، تعديل، تطوير أي شيء تريده بالموقع يمكنك القيام به متى شئت، ويمكنك إجراء التعديلات عن طريق العودة إلى لوحة التحكم، ثم إعادة تصميمه، إضافة الصفحات، الخطوط، ألوان الصفحات، أو إجراء أي تعديل على أقسام الموقع.

هل إنشاء موقع عبر منصة ويلت سيكون متوافقاً مع الجوال؟

فريق عمل منصة “ويلت” يعرف بأن محركات البحث تُفضل المواقع المتوافقة مع شاشات الجوال، لهذا نهتم كثيراً بأن يكون موقعك الإلكتروني متوافقاً مع الهواتف المحمولة، وليس هذا فحسب، إن مواقع ويلت متوافقة مع جميع الشاشات.

هل تقدم منصة ويلت استضافة جيدة؟

تكلفة إنشاء موقع الكتروني عبر منصة “ويلت” تتضمن الحصول على استضافة ويب موثوقة وقابلة للتحديث، سيتم تخزين بيانات موقعك على خوادم آمنة موجودة بكافة أرجاء العالم،  لذلك بغض النظر عن المكان الذي سيأتي منه زائرو موقعك، وسيلاحظ الزائرون سرعة تحميل موقعك بشكل ملحوظ.

كتب بواسطة:

36 Readers

تابعنا على

اترك تعليقاً