loader image

تصميم موقع طبي احترافي | دليلك لتوفير العيادة في جيوب المرضى

بواسطة يوليو 20, 22

تصميم موقع طبي بشكل احترافي لم يعد أمرا صعبا أو تحديًا كبيرا! لكن أهمية تصميم موقع طبي لا تزال على قائمة أولويات أطباء اليوم للتواصل مع مرضاهم وتفاعل المرضى معهم!

كما يساعدك الموقع كطبيب في إضفاء حالة من الثقة مع المرضى وزيادة الزيارات لعيادتك الافتراضية! ناهيك عن أن الموقع بديل أفضل دائما للمنصات التي يدفع الطبيب لها عمولة للحصول على مرضى. وإليك بالتفصيل كيفية تصميم موقع طبي، اقرأ لتعرف!

لماذا يحتاج أي طبيب إلى تصميم موقع إلكتروني؟

وفقًا لأحدث الدراسات عن عادات مستخدمي الإنترنت في مصر، والصادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عام 2021 فإن عدد مستخدمي الإنترنت في مصر بلغ حوالي 62 مليون شخص! وهي نسبة كبيرة جدا من المستخدمين تتقارب في كل الدول العربية تقريبًا وتزيد باستمرار عامًا بعد عام. وهذا القدر الكبير من الناس المتصلين بالإنترنت يحتم على كل طبيب أن يبدأ حضوره الرقمي على الإنترنت! فبالنظر إلى هذه الأرقام الهائلة التي سبق وذكرناها يمثل الإنترنت لك كطبيب وسيلة للإعلان عن خدماتك الطبية والتسويق لها وتعريف عدد أكبر من المرضى بخدماتك وعيادتك. 

وبهذا فإن تصميم موقع طبي لخدمات عيادتك هو أبسط الطرق وأسهلها على الإطلاق وأكثرها فاعلية لعمل سيرة ذاتية طبية أو الإعلان عن خدماتك وتخصصاتك! فهو بمثابة مكتب مفتوح دائما بلا توقف يستطيع الناس الحجز فيه حتى وأنت نائم! بهذا أنت تمنح المرضى خدمة 24 ساعة على مدار العام في عيادة افتراضية مفتوحة دائمًا!

أهمية تصميم موقع طبي

لا يملك كل الأطباء اليوم مواقع إلكترونية خاصة بهم وعياداتهم! إما خوفًا من ارتفاع تكاليف الموقع! أو أنهم يستثقلون الجهد المبذول في الموقع إضافة إلى الخوف من وجود تفاصيل قانونية! وهو ما قد يؤخر الأطباء عن تصميم موقع طبي خاص بهم وبعياداتهم.

أهمية تصميم موقع طبي

لكن أهمية تصميم موقع طبي تتخطى هذه المشكلات وتفرض الميزات نفسها! والتي ستتحقق لك كطبيب الكثير من الامتيازات على المدى البعيد! فإذا كانت مشكلتك في التكلفة، فمنصة ويلت قد سهلت الموضوع عليك بتصميم موقعك بنفسك في دقائق وبسعر يناسبك لتبدأ! وبالتالي تستفيد بكل هذه الميزات دون جهد يُذكر:

الموقع ينظم العمل في العيادة

يقلل الموقع من أعباء العمل في العيادة وينظم سير يومك كطبيب! من خلال تعريف الناس بالمعلومات الأساسية  كساعات العمل والزيارات المنزلية أو الحالات المستعجلة! وبالتالي سهولة عثور الناس عليك. وبهذا أنت توفر عليهم وعليك كثير من العبء الذي يتلقاه موظفي الاستقبال! سواء في الزيارة بغرض الاستفسار أو الاتصال لنفس الغرض.

سهولة جدولة المواعيد

من خلال تصميم موقع طبي، من السهل جدًا تحديد موعد بشكل إلكتروني عبر الموقع مع الطبيب من خلال مزودين لخدمات الحجز! وهو ما يسهل الحجز على عملائك وصحيح أنك بهذا تخدم المريض وتسهل عليه! لكنك في الوقت نفسه تسهل على موظفيك وتنظم العمل أكثر بما يوازن يومك مع مختلف الحالات.

تسهيلات أكثر على المريض

عندما يكون لديك موقعا إلكترونيا، بإمكانك أن تخبر المريض بالوقت الفعلي الذي سينتظره! بالإضافة إلى أن بعض الخدمات الطبية يمكن أن يتلقاها المريض عن بُعد! كخدمات الدعم النفسي والعلاج السلوكي والتي قد تستغرق وقتا طويلا لو أتى المريض بنفسه.

سيرة ذاتية لفريقك الطبي

العالم يتجه منذ عقود على إعلاء  علاقة الطمأنينة بين المريض والطبيب. وتلك أهمية قصوى حاليا في كل المستشفيات، وتصميم موقع طبي وسيلة ممتازة لك لبناء الثقة عن بُعد بإظهار فريقك وسيرهم الذاتية! ففي الأخير هذا الفريق هو من سيخدم المرضى وتحتاج إلى إظهارهم بتفاصيل دقيقة يستطيع المريض منها الاطمئنان إلى أنه في أيدٍ أمينة.

تقديم كافة الخدمات

لو كان لديك مثلا عيادة أسنان أو تجميل، فأنت لا تقوم بوظيفة واحدة لكل المرضى! وبالتالي سواء كان العلاج الذي تقدمه نمطيا أو خدمات مختلفة وغير شائعة! ستحتاج إلى تضمين كافة هذه الخدمات في موقعك لتعريف جمهورك بوضوح عما تقدمه من خدمات في العيادة.

كل الطرق تؤدي إلى العيادة

بشكل أو بآخر، الهدف الرئيس من تصميم موقع طبي هو أن يزور المرضى عيادتك على الأرض! وبالتالي يسمح لك الموقع بعد وضع الخدمات فيه بوضع نموذج لبيانات التواصل من رقم هاتف أو رقم فاكس أو بريد إلكتروني أو عنوان العيادة التي يمكن وصفها ووضع رابطها بدقة حتى لا يعجز المريض عن الوصول إليها أو يعاني صعوبة في ذلك.

التميز عن المنافسين

قد تهتم بنظافة وحداثة عيادتك الطبية وأن يكون يرحب الجو وموظفو الاستقبال بالمرضى، كما قد تضع في العيادة كافة الشهادات التي حصلت عليها والمشاركات التي قمت بها في مؤتمرات علمية وهو ما يطمئن المريض ويعطي صورة فيها من الجدية والكفاءة والمهنية ما يبث الثقة في نفس المريض، والمثل بالمثل بالنسبة لتصميم موقع طبي لعيادتك، حيث تستطيع خدمة عملاءك وتمييز نفسك عن المنافسين ونشر مقالات ترضي رغبة المرضى في تزويد معارفهم الطبية.

تحسين صورة العيادة

كطبيب، من المهم أن تعمل على تحسين صورتك وحضورها في أذهان المرضى لتكون الخيار الأول لهم في وقت المرض، ولتحقيق هذا الهدف ينبغي أن يكون موقعك جذابا وبسيطا وبمحتوى يرضي الزوار، فالموقع بمثابة بطاقة إعلانية لك يحملها الناس في جيوبهم، عليك أن تضمن أن هذه البطاقة ممتعة لهم وميسرة عليهم حتى لا يضطروا للتخلي عنها.

جذب مرضى جدد

يساعدك تصميم موقع طبي على الحصول على عملاء جدد! حيث يسمح لك الموقع بتحقيق ذلك من خلال توفير المعلومات الإساسية عن التخصصات التي تقدمها وأنظمة العمل وتفاصيل الاتصال والعنوان وغيرها من المعلومات الضرورية التي تزيد رصيد الثقة فيك عند المرضى.

الزيارات المستمرة

يعتبر تصميم موقع طبي إحدى أهم طرق جذب المرضى الجدد بإنشاء موقع مهيأ لمحركات البحث لتوليد حركة مرور عالية! وبهذا تضمن وجود زيارات مستمرة للأشخاص المهتمين بخدماتك وهم المرضى الحاليين والمحتملين! ويمكنك فعل ذلك من خلال الاهتمام بكتابة مقالات طبية في تخصصك الطبي، أو بالإعلانات المدفوعة لكل نقرة من جوجل.

الخيارات المختلفة لتصميم موقع طبي

من أجل تصميم موقع طبي، لديك خيارات أربعة اساسية يمكنك من خلالها أن تصمم موقعك:

  • منصات المواقع الجاهزة مثل ويلت
  • أنظمة  إدارة المحتوى (CMS)
  • برمجة الموقع مع شخص مستقل
  • وكالات تصميم المواقع

منصات المواقع الجاهزة مثل ويلت

تصميم موقعك بنفسك من خلال إحدى منصات المواقع الجاهزة مثل ويلت لا يتطلب منك أن تعرف أي شيء عن البرمجة ولغاتها المختلفة! حيث يتم إنشاء موقعك أوتوماتيكيا بمجرد أن تسجل دخولك وأن تدخل معلومات بسيطة عن تخصص متجرك ومعلومات التواصل معك! مع إمكانية التعديل والتخصيص وإضافة محتوى على هذا الموقع الذي قمت بتصميمه بنفسك. يمكنك أن تجرب الآن مجانا لمدة 14 يومًا ودون حاجة لإدخال بطاقة الدفع.

ميزات المنصات الجاهزة تتلخص في الراحة أثناء التصميم، والسرعة والدعم الكامل باللغة العربية والإنجليزية (في ويلت فقط)! والتكيف مع كافة احتياجاتك عند تصميم موقع طبي دون حجة إلى أي معرفة بالفنيات! وضمان أن الموقع جاهز ومهيأ لإرضاء المستخدم عند تجربته بعناصر تصميمه المخططة والمنظمة.

منصات إدارة المحتوى (CMS)

توفر منصات إدارة المحتوى (CMS) قوالب مصممة مسبقًا، مجانية أو مدفوعة. مع خيارات أكبر في التخصيص حيث يمكنك التعديل على النص البرمجي والأكواد لإضافة شيء ما في القالب أو حذفه. وبالتالي تحتاج هذه الأنظمة إلى معرفة نوعا ما بالأكواد! لكنك تستطيع أن تصمم موقعًا على ووردبريس احترافيًا دون أن تكون مُلمًّا بالبرمجة.

مزايا وعيوب منصات إدارة المحتوى هي الحاجة المعرفية لتعلم الأكواد والبرمجة وصعوبة صيانتها إلا بعد دفع تكاليف كبيرة ! كذلك صعوبة تأمينها لأنها منصات مفتوحة المصدر، أي أن أكواد كافة المواقع فيها متاحة للجميع الحصول عليها وبالتالي لست أنت ولا عملاؤك في أمان تام.

البرمجة الخاصة

يرى كثير من الأطباء أن الموقع المصمم من قبل شخص مستقل أو وكالة تصميم للمواقع قد يكون بديلا اقتصاديا! لكن على العكس تماما! أسعار المبرمجين المحترفين ووكالات التصميم التي قد تحتاجها لتصميم موقع على المستوى، نقول لك، أسعارهم مرتفعة بل باهظة الثمن! إضافة إلى صعوبة استدعاء المبرمج المستقل للتعديل على موقعك أو لصيانته أو لحل مشكلة ما به فيما بعد!

ماذا تختار؟

باختصار شديد، أنت من يستطيع تحديد الخيار الأنسب لك! بناءً على وقتك ومعرفتك وميزانيتك، لكن في كافة الأحوال سوف تجد خيار ويلت هو الأنسب لك من كافة الزوايا والنواحي! لأنك من مكانك وفي أسرع وقت وبأقل تكلفة تستطيع أن تصمم موقع طبي احترافي يحقق أهدافك التي تريد تحقيقها فيه! فكيف تصمم موقع طبي مع ويلت في 5 دقائق؟

خطوات تصميم موقع طبي في دقائق مع ويلت

الخطوة الأولى: إنشاء حساب في منصة ويلت

تصميم موقع طبي - الخطوة الأولى

لكي تبدأ في تصميم موقع طبي احترافي في ويلت تحتاج أولا إلى أن  تقوم بإنشاء حساب لك في منصة ويلت أو إلى تسجيل دخولك من هنا لو كان لديك حساب بالفعل، وهذه الخطوة لن تستغرق منك وقتا يذكر، فالموقع سريع والمعلومات المطلوبة هي  الأساسية فقط والبسيطة للغاية تسهيلا عليك.

الخطوة الثانية: إدخال معلومات حول عيادتك

تصميم موقع طبي - الخطوة الثانية

بعد إنشاء حسابك في منصة ويلت أو تسجيل الدخول، انتقل إلى الخطوة التالية بإدخال تفاصيل أكبر حول نشاط عيادتك كاسم العيادة واللوجو الخاص بها ومجالها والخدمات التي تقدمها فيها وبيانات الاتصال بك.

وبمجرد انتهائك من تلك الخطوة ستجد الموقع جاهزا لك بصور تم اختيارها أوتوماتيكيا لتناسب مجال عيادتك، وبالتالي صار الموقع جاهزا ويتبقى فقط لمساتك.

الخطوة الثالثة: موقعك جاهز، أضف لمساتك وعدّلهُ

تصميم موقع طبي الخطوة الثالثة

مظهر موقعك الطبي مهم، ويعتمد المظهر على الموقع، وبالتالي بمجرد استلام موقعك الطبي الجاهز في ويلت بعد الخطوتين السابقتين ستحتاج إلى إضافة النطاق الخاص بك ثم تهيئة الموقع أكثر ليناسب حجم المحتوى الذي تريد أن تنشر به خدماتك والألوان التي تحبها والخطوط وأقسام الصفحات الداخلية.

الخطوة الرابعة: إضافة المحتوى

تصميم موقع طبي - الخطوة الرابعة

بعد تعديل الموقع وتهيئته يتعين الآن عليك أن تضيف محتوى كل قسم له وأن يكون هذا المحتوى مختصرا وخاليا من أي خطأ لغوي أو إملائي أو من جمل مكررة، وبالتالي يكون موقعك جاهزا لكي يراه عملاؤك من المرضى، ولكي يراه المرضى ستحتاج إلى الخطوة التالية وهي نشر الموقع.

الخطوة الخامسة: نشر الموقع

تصميم موقع طبي - الخطوة الخامسة

نشر موقعك هو الخطوة الأخيرة في تصميم موقع طبي مع ويلت، حيث من خلال النشر تستطيع قياس وتحليل أداء الموقع ومعرفة أكثر صفحات الموقع زيارة وما يفضله المرضى وما لا بفضلونه، وبالتالي إمكانية التعديل على الموقع، ولا تنسى أن تقوم بتضمين روابط مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك في موقعك ليستطيع الجمهور أن يراك ويتواصل معك على تلك الحسابات.

أقسام لا غنى لأي موقع طبي عنها

صحيح أننا بالأعلى وضحنا لك إمكانية أن تقوم بتصميم موقع طبي بسرعة، ولكن حتى يكون الموقع احترافيا لا بد أن تقوم بتضمين هذه الأقسام في أي تصميم لموقع طبي:

الصفحة الرئيسية

صفحتك الرئيسية هي الانطباع الأول الذي يكونه الناس عنك، والانطباع الأول يدوم حتى على الإنترنت، فيجعل الزائر للموقع يستمر أو يغلقه دون عودة،  وبغض النظر عن القطاع أو الغرض أو المجال الذي قمت بتصميم موقع ويب لأجله، فكل ما يحتاجه المتلقي من معلومات أساسية يجب أن يجدها القارئ في الصفحة الرئيسية لأي تصميم لموقع طبي، فأهم معلومة قد يحتاجها المريض منك هي المعلومات المرتبطة بساعات الاستشارة ورقم الهاتف والخدمات الرئيسية التي تقدمها والتخصصات المختلفة التي تغطيها العيادة، إضافة إلى توفر قائمة سهلة توصل الزائر إلى أي مكان يحتاج إلى زيارته في الموقع.

ساعات الاستشارة

عادة ما تكون ساعات الاستشارة هي السبب الرئيسي لزيارة المريض لأي موقع طبي على الإنترنت، لذا يجب أن تكون الاستشارة ومواعيدها متوفرة في الصفحة الرئيسية لموقعك، مع تضمينها في صفحات الاتصال مرة أخرى، ومن الضروري جدا الحفاظ على تحديث دائم بهذه المواعيد والإبلاغ عن أي تغيير فيها أو إجازات أو اختلافات عارضة حدثت فجأة حتى لا يضطر العميل لزيارة العيادة على الأرض وإيجادها مغلقة في وجهه.

آخر أخبار العيادة (المشاركات والمساهمات العلمية والمجتمعية)

في أخبار العيادة ، يمكنك تضمين معلومات كثيرة عن التغييرات التي تحدث باستمرار في عيادتك، والآليات الحديثة التي أدخلتها من جديد، وآخر الأبحاث والمساهمات العلمية والمجتمعية إضافة للعروض التي تقدمها لجمهورك من المرضى خصوصا في عيادات الجراحة والتجميل،  إذ كثيرا ما يأخذ الأطباء الدورات أو يشاركون في المؤتمرات وبالتالي هذا مما يمكن تلخيصه ووضع في قسم أخبار العيادة الخاصة بك والذي قد يعطي للزائر انطباعا وثقة فيك لأنك متحرك ولست ثابتا من حيث انتهت دراساتك، إذ يحتاج المريض جدا إلى أخذ انطباع بأنه سيتم الاعتناء به في هذه العيادة وفقًا لأحدث التطورات في المجالات الطبية المختلفة وأنه سيجد من المعدات الطبية أحدثها عالميا.

مواعيد الحجز

تصميم موقع طبي، لا يحتاج إلى المزيد من الجهد والقلق ليكون تفاعليا بل ليس من الضرور ذلك لأن الموقع في هذه الحالة خدمي وإعلامي أكثر من كونه تفاعلي وبالتالي تحتاج إلى الاهتمام بوضع وإظهار آلية الحجز لأن هذا هو ما سيركز عليه زوار الموقع في النهاية.

وببساطة شديدة يمكنك دمج آلية لحجز المواعيد إلكترونيًا بسهولة، حيث توجد أنظمة كاملة مسبقة التجهيز تسمح لك دون جهد بأن توفر خدمة الحجز على موقعك وأن تقوم بتنظيمها مقابل سعر رمزي، والسعر قد يؤدي إلى اختلاف في هذه الخدمة قليلا فبعض المواقع الطبية تسمح لك بالحجز، في حين تذكر بعض المواقع المرضى بالمواعيد وترسل لهم التشخيص والوصفات الطبية.

التواصل مع العيادة

من المهم أن يقدم أي تصميم موقع طبي لزائره خيارات مختلفة للتواصل، إما برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو نموذج يملؤه الزائر لتقوم أن بالتواصل معه، وكذلك لا يزال رقم الفاكس مهمًا، خصوصا في حالة قيام المكتب بتبادل معلومات مع مؤسسات التأمين والضمان الاجتماعي أو غيرها من المنظمات.

وهذه المعلومات ضرورية ليستفسر المريض عما يريد من خدمات العيادة كما يمكن تضمين رابط لعنوان المكتب الطبي الخاص بك في خرائط جوجل، بحيث يحتاج المستخدم فقط للنقر لمعرفة الطريق إلى العيادة.

خدمات العيادة

الموقع الطبي ليس مجرد بطاقة أعمال تحتوي على معلومات مختصرة، بل ينبغي أن يتوفر في أي تصميم موقع طبي وفرة من المعلومات عن الخدمات المختلفة، فكل مريض يدخل إلى الموقع سيحتاج إلى الإلمام بالخدمات الطبية المختلفة التي تقدمها العيادة وكذلك من المفيد لك والمهم لمرضاك أن تقدم لهم معلومات حول التأمين الخاص والضمان الاجتماعي.

فريق الأطباء

الثقة هي أساس العلاقة بين الطبيب والمريض، لذا فمن المهم أن يتوفر في تصميم موقع طبي مهما كان كل موظفي العيادة من الأفراد بصور واضحة وتنقل إلى الزائر جو الاحتراف المتوفر لديك في العيادة من خلال تصويرها مع مصور محترف.

الشروط والأحكام

حتى في مواقع الأطباء ستحتاج إلى وضع شروط وأحكام استخدام الموقع كإشعار قانوني للمستخدمين من المرضى، ولا تحتاج إلى تكلف الكثير في صياغة هذه الشروط بل يكفي أن تراجعها أو توكل المهمة إلى مكتب محاماة قريب منك للإلمام بكافة الجوانب والقوانين المرتبطة بالنشر الإلكتروني والحجز وحماية المستهلك.

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية جزء إلزامي في كل صفحة ويب تتعامل مع أي بيانات شخصية يتم أخذها وتحويلها أو تحليلها، وبالتالي عليك أن توضح لزائر الموقع كيف ستتعامل مع هذه البيانات الشخصية وفيما تستخدمها كطبيب.

نماذج لتصميمات مواقع طبية في ويلت

إليك مجموعة من المواقع الطبية المصممة مع ويلت والتي تتوافق مع تجربة المستخدم وتحقق كافة المواصفات الواجب توافرها في تصميم موقع طبي من قبيل: 

  • التصميم الاحترافي المتوافق مع إنشاء علامة تجارية مع سهولة الاستخدام على كافة الأجهزة.
  • النص الذي يخدم زائر الموقع  ويحقق أهدافه بالجذب والإعلام وإثبات الميزات التنافسية وإرضاء الحاجة المعرفية لدى المرضى وتوفير معلومات كافية عن الأطباء المعالجين.
  • وظائف الموقع المفيدة في التبسيط على المرضى سواء بالحجز أو الاتصال أو التنقل في الموقع.

موقع د.البدر

تصميم موقع طبي - موقع دكتور بدر البدر

موقع د. البدر هو مركز متخصص في جراحات تجميل وتضييق المهبل، يقوده الدكتور أحمد البدر، استشاري الجراحة الترميمية والتجميلية للحوض والمسالك البولية النسائية ويجمع تصميم الموقع بين التصميم النظيف والبسيط والسهل والمتجاوب مع تغذية االزائر بما يحتاج من معلومات وصور وأيقونات تطمئنه وتبث فيه الثقة والأهم أنها تعرفه كافة الخدمات وآلية الحجز.

وتجمع أقسام الموقع المنظمة جيدًا سهولة في التنقل مع ترتيب منطقي لتجربة يرضى عنها أي زائر للموقع.

موقع د.محمد فوزي

تصميم موقع طبي - موقع دكتور محمد فوزي

يقدم الدكتور محمد فوزي في هذا الموقع مع فريقه كل ما يتعلق بالآشعة التشخيصية والتداخلية باعتباره رئيس قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بالمعهد القومي للكبد بالقاهرة ورئيس قسم الأشعة بمستشفى دار الفؤاد.

وهو عضو مجلس إدارة الجمعية الدولية للعلاجات الدقيقة والغير تداخلية، وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لزراعة الأعضاء.

ويقدم الموقع لخدمات الدكتور محمد فوزي بشكل يجعله حليفا للمريض وأداة تسويقية للطبيب وأرشيفا مهما لسيرة الطبيب ومساهماته العلمية الدولية حيث يتم توفير المعلومات في المكان والوقت المناسبين وبتنظيم كبير ووصف بسيط للخدمات والتخصصات والتقنيات المتبعة.

موقع د.نادر ناصف

تصميم موقع طبي - موقع دكتور نادر ناصف

موقع د.نادر ناصف هو موقع مثير للاهتمام بتنظيمه العالي واهتمامه الكبير بتوفير كافة خدمات وتخصصات المكتب الطبي للدكتور نادر ناصف لمساعدة الأمهات اللائي يعاني أبنائهن من مشكلات أو عيوب خلقية.

حيوية التصميم وتوفير محتوى بسيط يعرف القارئ العادي على الخدمات المختلفة والمشكلات المتعلقة بها بأبسط الأساليب والموازنة بين الصور المعبرة والعناوين الواضحة والتخطيط السليم للصفحات، وبالطبع لم ينسى الموقع أن يوفر عددا من الأدوات المختلفة لزوار الموقع مثل الحجز المباشر والتواصل لطلب المساعدة وغيرها من الأدوات والوظائف الأساسية في أي موقع طبي.

بيفرلي كلينك

بيفرلي كلينيك

وفرت عيادة بيفرلي كلينيك في موقعها كل شيء على نحو ممتاز، من الفريق الطبي المختلف إلى المدونة إلى طرق التواصل والحجز، مع انسجام الأقسام مع الألوان والصور لعرض كافة الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات المختلفة ليخرج الموقع شاملا لكافة ميزات العيادة بصور حية واحترافية، تبث الثقة في نفس كل من يراها وتؤدي دورها في بناء الطمأنينة لدى زائر الموقع. 

 موقع مركز البداية التخصصى للعلاج الطبيعي والتأهيل

في تخطيط صفحات موقع مركز البداية التخصصى للعلاج الطبيعي والتأهيل، سوف تجد أن الموقع يخدم كثيرا فكرة العرض الوافي لكل الخدمات وشرحها المختصر بالفيديو لإشباع حاجة الزائر في المعرفة عبر الخدمات الفيديوهات التي قام أصحاب المركز بتضمينها في الموقع لتوضيح خدماته وطمأنة الناس إليها مع القدر على توزيع الخدمات والأقسام وتوضيحها للقارئ.

إذا أعجبتك هذه التصاميم، فيمكنك أن تبدأ تصميم موقعك الطبي بنفسك مجانا من هنا وفي دقائق، أو أن تطلب منا المساعدة في تصميم موقع مخصص لعيادتك، وإذا احتجت أي مساعدة، نحن هنا من أجلك.

أسئلة شائعة حول تصميم موقع طبي

ما هي الأساسيات الواجب توفرها في أي تصميم موقع طبي؟

يجب أن يضم أي تصميم موقع طلب ما يلي من الصفحات:

  • الاتصال والحجز
  • خدمات المركز الطبي
  • من نحن” لتعريف الناس بمركزك
  • صفحة تعريفية بالطاقم الطبي
  • المدونة
  • الأسئلة الأكثر شيوعا
  • صفحة رئيسية تسهل للمريض الوصول لما سبق

ما هي تكلفة تصميم موقع طبي؟

في السابق كانت تكلفة تصميم موقع طبي شاقة، لكن مع ويلت يمكنك تصميم موقع طبي بميزانية بسيطة وهو ما يشجعك على التواجد الرقمي مع ويلت بأقل تكلفة ممكنة وأعلى قدر من الاحترافية دون أي جهد أو عناء.

كتب بواسطة:
طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن يقرأ أو يكتب أو يُحب.

1499 Readers

Share on

اترك تعليقاً