كيفية تصميم موقع شركة عبر ويليت في 3 خطوات؟

ديسمبر 07, 20

يعد تصميم موقع شركة من أقوى الوسائل التسويقية التي يمكن أن تمتلكها أي شركة لديها نشاط تجاري، فعندما تستثمر جزء من مالك في خطوات تصميم موقع ويب احترافي لشركتك سيصبح عملك أكثر وضوحاً لدى محركات البحث، مما يساعد العملاء المحتملين وشركاء الأعمال على فهم نشاط شركتك، وكيف يمكنك مساعدتهم عبر المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، وإظهار كيفية الشراء.

الآن أصبح تصميم موقع شركة من أكثر الأمور سهولة، إذ توفّر “ويلت” إمكانية تصميم المواقع الاحترافية خلال 5 دقائق فقط.

 مميزات تصميم موقع شركة:

تؤمن منصة “ويلت” بأهمية معرفة خطوات إنشاء موقع ويب لأي نشاط تجاري، والذي يمكنك  من بناء علامتك التجارية والوصول للجمهور المستهدف في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال عدة مميزات يوفرها الموقع:

1. إمكانية الوصول لنشاطك في أي وقت:

الإنترنت لا ينام أبداً، وهذا يعني أن تواجدك على الإنترنت من خلال تصميم موقع شركة سيمنح عملك صالة عرض افتراضية على مدار 24 ساعة، مما يتيح ذلك للعملاء المحتملين إمكانية شراء منتجك، أو خدمتك حتى بعد انتهاء الساعات الفعلية لعمل شركتك.

2. بناء العلامة التجارية لشركتك:

تصميم موقع لشركة يعزز بناء العلامة التجارية، لأن تواجد شركتك على الإنترنت لا يمنح العملاء حق الوصول إلى منتجاتك أو خدماتك فقط، بل يوفّر أيضاً طريقةً جيدةً كي يتحقق العملاء من مصداقية شركتك،  كما تساعد المراجعات عبر الإنترنت، وتفاعلاتك مع العملاء الآخرين، وجودة محتويات موقعك في تكوين انطباع إيجابي عن شركتك في أذهان العملاء المحتملين، مما يجعل إمكانية البيع في المستقبل أكبر.

3. الوصول لجمهور أكبر:

تصميم موقع شركة ليس مجرّد موقعاً على الإنترنت فقط، بل هو سفيراً لشركتك بكافة دول العالم، حيث سيتمكن العملاء من الوصول إلى شركتك أو متجرك حتى وإن كانوا في مدينة أو دولة أخرى وفي أي وقت يشاؤون.

4. عرض تجارب العملاء السابقين معك :

عند تصميم موقع شركة عبر “ويلت” ستحصل على فرصة الاستفادة من الصفحة التي تحتوي علي تجارب العملاء معك وآرائهم في خدمتك، والتي تعد سلاحاً ذو حدين على شبكة الإنترنت.

المراجعات تعني رأي العملاء بخدماتك التي تقدمها، أو بمنتجاتك التي تبيعها، فإذا كنت تدير عملك بأمانة، وتتعامل مع عملائك بشكل جيد فبالتأكد ستتلقى تقييماً إيجابياً يشجع العملاء المحتملين على أن يصبحوا عملاء مخلصين مستقبلاً.

كيفية تصميم موقع شركة عبر “ويلت” في 3 خطوات؟

تصميم موقع شركة عبر منصة ويليت بنفسك يتم من خلال 3 خطوات سهلة، بعدها تستطيع الإنطلاق بموقعك الإلكتروني والترويج لنشاط شركتك وتشمل تلك الخطوات:

1. تسجيل حساب عبر منصة ويليت:

أول خطوة يجب عليك القيام بها كي يصبح لديك موقع إلكتروني هو تسجيل حساب بمنصة “ويلت” وهو يتم عبر إدخال بريدك الإلكتروني، ثم تأكيده.

2. إدخال بيانات شركتك:

 ستبدأ بإنشاء موقعك عبر إدخال بيانات شركتك ومعلومات الاتصال بها التي تستخدمها المنصة بشكلٍ أوتوماتيكي أثناء عمل الموقع الإلكتروني، جدير بالذكر أن هذه البيانات يمكنك تعديلها في أي وقت تشاء.

3. إنشاء الصفحات ونشر موقعك:

بمجرّد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك نشر موقعك والتمكن من تصفحه، وستجد بأن “ويلت” قد أنشأت لك 4 صفحات رئيسية، وهي (الصفحة الرئيسية، من نحن، الخدمات، والاتصال).

يمكنك أن تترك موقعك كما هو دون أن تُجري أي تعديل أو تغيير، لكن إن رغبت فستتمكن من إضافة أو إزالة الصفحات، أو الأقسام، وتغيير الخطوط والألوان، وإضافة الروابط، والرموز، والمحتوى في أي صفحة من صفحات موقعك.

أسئلة شائعة حول تصميم موقع شركة :

إليك كافة الأسئلة المتداولة حول تصميم موقع شركة عبر منصة ويليت والتكلفة الشاملة لعملية التصميم:

هل تصميم موقع شركة عبر منصة “ويلت” يعد سهلاً؟

بالتأكيد إنّ تصميم موقع شركة يعتبر سهلاً للغاية عند الاعتماد على منصة ويلت، حيث تقدم المنصة إمكانية اختيار عملية الإنشاء التي تناسبك، مع “ويلت” ستتمكن من إنشاء موقع شركة احترافي في 5 دقائق، ثم تستطيع اجراء التعديلات التي تريدها في أي وقت تشاء، وبهذا سيكون لديك تصميم حصري 100% لموقعك.

هل احتاج للخبرة البرمجة من لتصميم المواقع على منصة “ويلت”؟

تعتبر “ويلت” أسهل المنصّات عند التفكير في تصميم موقع إلكتروني، حيث ستتمكن من إنشاء موقع شركتك الاحترافي دون أن تكون لديك أي خبرة تقنية سابقة، ستشعر عند تصميم موقعك عبر “ويلت” وكأنك تلعب لعبة على حاسوبك، بكل هذه السهولة ستحصل على موقع لنشاطك التجاري.
أمامك الآن خياراً مميزاً توفره لك المنصة إذا كنت تريد الحصول على موقع إلكتروني احترافي ولكن ما تزال حواجز الشيفرات البرمجية، والأكواد تقف أمامك كسدٍ يمنعك من الإقدام على هذه الخطوة الهامة، حيث ستنشئ موقعك الإلكتروني بكل سهولة دون خبرة تقنية.

هل سيكون الموقع متوافقاً مع الهاتف المحمول عند تصميمه عبر “ويلت”؟

تؤمن منصة “ويلت” بضرورة أن يكون تصميم كافة المواقع متوافقاً مع الجوال، لهذا فهي توجّه اهتمامها على أن يبدو موقعك رائعاً على شاشات الموبايل بكافة مقاساتها.

هل يمكن اختيار استضافة عن طريق ويلت؟

عند إنشاء موقعك الإلكتروني عبر منصة “ويلت” ستحصل على استضافة ويب موثوقة، وقابلة للتطوير مستقبلاً، استضافة “ويلت” ستضمن أن تكون كل محتويات موقعك موجودة على خوادم آمنة منتشرة بكل أرجاء العالم، لذلك سيكون موقعك سريعاً جداً من أي مكان تتم زيارته منه.

ما هي تكلفة تصميم المواقع في منصة ويلت؟

بشكلٍ عام تبدأ تكلفة إنشاء موقع إلكتروني من 5 دولارات شهرياً من خلال ويلت، مع إمكانية الاستفادة من الفترة التجريبية.

هل يمكن تجربة خدمات منصة ويلت قبل اختيار الباقة؟

نعم يمكنك تجربة خدمات ويلت لمدة 14 يوماً دون دفع أي مبلغ وبهذا ستكون على اطلاع تام بكافة خدمات وميزات ويلت، فالهدف من ويلت هو أن البدء في عملك مع وجود من يساعدك في تنميته، ومع ويلت ستجد مساعدة غير مشروطة، مع التجربة المجانية.

خلاصة تصميم موقع شركة علي منصة ويلت:

في الأسطر السابقة حاولنا أن نجيب على بعض الأسئلة التي تتعلق بـ تصميم مواقع الشركات دون الحاجة لخبرة برمجية.

ولكن إن كانت لديك أي استفسارات أخرى، أو أمور ماتزال غير واضحة، فلا تتردد بالتواصل مع فريق الدعم الفني، المتاح للدردشة على مدار الساعة بكافة أيام الأسبوع، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني.

ابتداءً من 5 دولار وخلال 5 دقائق ستحصل على تصميم موقع شركة احترافي مع نطاق، واستضافة من منصة “ويلت”، فلا تتردد وابدأ بتصميم موقعك الآن.

كتب بواسطة:

34 Readers

تابعنا على

اترك تعليقاً