loader image

افكار مواقع الكترونية ناجحة ومتاجر مذهلة في ويلت

بواسطة ديسمبر 20, 21

افكار مواقع الكترونية ناجحة هي أحد أكثر الأشياء التي يبحث عنها أصحاب المشاريع! ومن خلال طريقتها البسيطة في تصميم المواقع والمتاجر! وفرت منصة ويلت الكثير من الميزات لأصحاب الشركات والمتاجر وسهّلت عليهم الحضور الرقمي بموقع أو متجر جاهز يتم تصميمه في 5 دقائق، ليعكس قوة العلامة التجارية ويعزز ظهورها وحضورها.

هل تريد أن تعرف كيف يمكن أن يبدو موقعك أو متجرك في ويلت؟ هذه بعض امثلة لمواقع ويب ناجحة تم تصميمها في المنصة والتي تتنوع بين مختلف الأنشطة والقطاعات، لهذا قد يلهمك أحد هذه الأمثلة.

أولا: أمثلة على افكار مواقع الكترونية ناجحة

هذه أمثلة متنوعة على افكار مواقع الكترونية ناجحة صممها أصحابها بأنفسهم في ويلت وكان التصميم جذابًا للغاية:

موقع المدربة لينة عطية 🏃‍♀️

مواقع إلكترونية ناجحة في ويلت

موقع المدرّبة لينا عطية أحد أبرز افكار المواقع الإلكترونية الناجحة في ويلت! حيث احتاجت المدربة المحترفة لينا عطية إلى موقع ويب بسيط يضم خدماتها وبرامجها المختلفة للياقة البدنية ونمط حياتها الصحي.
تؤمن لينا أن “ويلت هي المنصة الأقل في التكلفة مقابل الميزات التي توفرها، إضافة لسهولتها والدعم الفني للعملاء الذي يتخطى أي منصة أخرى”
اطّلع على موقع لينا

موقع بلوتو جايت 🚪

مواقع تم تصميمها في ويلت

في اللحظة التي تفتح فيها موقع شركة بلوتو جيت ستجد أنه في غاية البساطة والتنظيم ليحافظ في الصفحة الرئيسية على إعطاء الزائر كل شيء باختصار.

فبالتمرير لأسفل سوف تجد الخدمات تليها آراء عدد من العملاء التي تم تضمينها في الموقع وهو ما يمثل عرض الخدمة وشهادة حيّة ممن جربوها ويعطي الموقع رصيدًا من الثقة.

موقع مطعم turcia 🌮

افكار مواقع الكترونية ناجحة

يعد موقع مطعم  turciacuisine مثالًا رائعا على البساطة في تصميم موقع الإلكتروني وتضمين قائمة الطعام(المنيو) فيه.

يركز الموقع على النصوص القليلة مع الصور الكثيرة عالية الجودة والتي تفتح الشهية لمختلف الوجبات التركية التي يقدمها المطعم. وهو ما يجعل التصميم يبدو كطاولة غداء شهية لمن يراه من العملاء.

موقع المهندسة روكسان سامي 🛋️

افكار مواقع الكترونية ناجحة

روكسان هو مشروع ينتمي إلى مهندسة تصميمات داخلية تحاول أن تقدم لعملائها تصميمات إبداعية. ومن أجل توضيح ما سيحصل عليه العملاء، قامت بتصميم موقعها الإلكتروني في ويلت. وهو ما مكّنها من التحكم السريع في الموقع والسهولة في الوصول للعملاء.

قد يستغرق الأمر أسبوعًا على المنصات الأخرى لتصميم موقع إلكتروني كموقع روكسان! لكن في ويلت، استغرق الأمر دقائق للبدء والقليل من الوقت فقط لتعديل الموقع على الذكل الذي هو عليه الآن.

اطلع على موقع روكسان

معرض مصوِّرة الأطفال تيتيانا 📸🐣

افكار مواقع الكترونية ناجحة - موقع تيتيانا لتصوير الأطفال

تيتيانا مصورة فوتوغرافية محترفة متخصصة في تصوير الأطفال الرُضَّع والصغار. وعندما لم تعد مواقع التواصل الاجتماعية كافية لتلبية احتياجاتها وعرض نماذج أعمالها بإبداع وتميز! أنشأت تيتيانا موقعها في ويلت بأدوات قوية وفي وقت قياسي وبسعر معقول.

أكثر ما أحبته تيتيانا في الموقع، هو أن كل شئ أوتوماتيكي. لن تحبطك أبدا الأكواد البرمجية أو الحاجة للمعرفة بالتصميم! لأنك لا تحتاج لخبرة من أي نوع، وبإمكانك التعديل في أي وقت على تصميمك كذلك.

اطّلع على موقع تيتيانا

موقع عيادة دكتور نادر ناصف

موقع د.نادر ناصف- افكار مواقع الكترونية ناجحة

إذا كنت طبيا مثل د.نادر ناصف فلا غنى لك عن موقع إلكتروني، يضم خدماتك وآخر إسهاماتك الطبية والعلمية ومدونات بالصوت والصورة ليستفيد المرضى ويتعرّفو عليك أكثر.

لا تنسى أن تضع تقييمات المرضى لخدماتك حتى تربح رصيدًا كبيرًا من الثقة لدى المرضى الذين يريدون تجربة خدماتك الطبية وزيارة عيادتك، قد تقضي التقييمات على ترددهم وتقنعهم بطلب الخدمة والتواصل معك.

اقرأ أيضا: تصميم موقع طبي احترافي | دليلك لتوفير العيادة في جيوب المرضى

منصة كرّاس

 موقع كراس

تسيطر البساطة على اتجاهات تصميم المواقع التعليمية في 2022 وهو ما حققته منصة كراس في تصميمها الهادئ والذي يُرضي المستخدمين.

أضف إلى ذلك التنظيم العالي وسهولة التنقل في الموقع مع تام لكل الخدمات التي تقدمها المنصة، ولم يفُت المنصة تقديم المعلومات الأساسية للتواصل مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني بطريقة واضحة لتسهيل عملية التواصل معها.

اطّلع على منصة كراس

اقرأ أيضا: تصميم موقع تعليمي من الألف إلى الياء بالخطوات 

موقع Clack Productions للإنتاج الإعلامي

افكار مواقع الكترونية - موقع كلاك

كشركة محترفة في صناعة الفيديو تحتاج إلى توسيع نشاطها والظهور بالمظهر الاحترافي الأنسب، احتاجت شركة كلاك للإنتاج الإعلامي موقعا يعكس مهاراتها في صناعة الفيديو بإبداع.

هذا الفريق المبدع استطاع مع ويلت التعبير عن إبداعهم، بأدوات بسيطة ودون أي مجهود أو وقت يُذكر، وقاموا بتصميم موقع احترافي يضم خدماتهم المختلفة لإنتاج الفيديو والتصوير.

اطلع على موقع  clack media productions.

موقع د.نور عثمان

افكار مواقع الكترونية ناجحة - موقع دكتور نور عثمان

كطبيبة أسنان محترفة، لديها مركز يضم العديد من الخدمات، كانت د.نور عثمان بحاجة إلى موقع إلكتروني يعرض كل هذه الخدمات مع إمكانية التواصل للحجز.

إذ يعاني أي طبيب أسنان يعرض خدماته على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، يعاني من عدم قدرته على شرح كل الخدمات وعرض الخدمة التي سيتلقاها العملاء في العيادة ويتوقعونها. لكن موقع د.نور عثمان على ويلت، جعلها تشعر باكتمال دائرة التسويق الخاصة بها.

اطّلع على موقع د.نور عثمان

ثانيًا: أمثلة المتاجر الناجحة

بعد أن اطلعت على افكار مواقع الكترونية ناجحة إليك أهم المتاجر الناجحة في ويلت:

متجر عرب هاردوير

متاجر ويلت

عرب هاردوير أشهر موقع الكترونيات في الوطن العربي، لهذا يمكن لأي متجر من متاجر الإلكترونيات أن يعتبر متجر عرب هاردوير مصدر إلهام له، إذ يعتمد المتجر على مبدأ “القليل كثير” ويتسم بالبساطة في التصميم والتخطيط.

تركز الصفحة الرئيسية على إبراز عروض عرب هاردوير، مع ألوان جاذبة للفئة المستهدفة وهم محترفو الألعاب.

كما يمكن للزائر أن يكون منتج من عدة عناصر مختلفة، وهي خاصية تتمتع بها متاجر ويلت الجاهزة وكان متجر عرب هاردوير أول من يجربها، هل تريد ان تجربها الآن؟ يمكنك ذلك بسهولة من هنا.

اطّلع من هنا على عرب هاردوير

متجر Bliss

كمتجر لبيع الملابس الزاهية الخاصة بالأطفال وحاجيات العناية بهم، احتاج متجر bliss إلى تصميم متجر إلكتروني بسيط يسرّع نموه ويمكنه من بيع المنتجات على نطاق أوسع وعلى الفور.
يستغرق الأمر لمسات بسيطة لربط أواد التسويق المختلفة سواء كانت فيسبوك بيكسل أو إعلانات جوجل أو غيرها من الأدوات التي تساعدك في استهداف وإعاداة استهداف عملائك وتحليل متجرك.

اطّلع من هنا على متجر bliss

متجر Patel

متجر باتيل، متجر رائع لمنتجات التزيين والديكور المنزلي. للوهلة الأولى ستجد أن المتجر عامر بالمنتجات والصور الحديثة التي تُغري العملاء باقتناء هذه القطع في بيوتهم.

لم يكن لصاحب المتجر أي خلفية عن التصميم أو البرمجة، لكنه استطاع بنفسه تصميم هذا المتجر، بسهولة وسرعة ومظهر احترافي، كان ويلت الحل الأمثل لذلك بلا منافس.

اطّلع على متجر patel

كلمة أخيرة 

بعدما رأينا افكار مواقع الكترونية ناجحة يمكن القول أن موقعك هو بمثابة بصمة خاصة، ميزّه بعلامتك التجارية، واعتمد على اختيار الألوان والخطوط التي تساعد في إيصال رسالتك إلى العملاء بفاعلية، ولا تُعقد الأمر، البساطة تربح دائمًا.

كتب بواسطة:
طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن يقرأ أو يكتب أو يُحب.

1530 Readers

Share on

اترك تعليقاً