تخطى الى المحتوى

أفضل منتجات الدروبشبينغ لبيعها في 2022 وكيفية تسويقها

اختيار أفضل منتجات الدروبشبينغ سيفرق معك في عمليات البيع والربح، لكن البحث عنها قد يستغرق منك الكثير! لهذا وفرنا لك الدليل الوافي لأفضل منتجات الدروبشبينغ، وهذا لأن اختيار المنتجات تعد من أكبر التحديات لأي تاجر.

من أكبر الأخطاء شيوعًا في هذه المرحلة هو أن تبيع منتج بناءً على تخمين أو عاطفة أو تفضيلات شخصية! صحيح أن بيعك لما تحب جيد وأنك ستهتم بتقديم المنتج بأفضل شكل وستركز عليه! لكن النقطة الأكثر أهمية هي رغبة العملاء في شراء المنتج وتفضيلهم له.

وفي حال كانت أولويتك القصوى هي إنشاء مشروع دروبشيبينغ قوي ومربح فستحتاج إلى التفكير في حاجة المستخدمين! وذلك من خلال دراسة السوق والتأكد من أن المنتج يستوفي معايير النجاح في مشروع دروبشيبينغ!

ما هو الدروبشيبينغ؟🙄

دروبشيبينغ، دروب شيبينج أو dropshipping هي فرصة للربح من الإنترنت عن طريق بيع المنتجات بالتجزئة دون الحاجة إلى شرائها أو تخرينها! نعم مثل ما قرأت لن تحتاج إلى استثمار رأس مال كبير في شراء المخزون وستبيع المنتجات بالتجزئة في نفس الوقت فكيف تتم عملية الدروبشيبنج؟

أولا، أنشئ متجر إلكتروني وأضف فيه المنتجات التي تريد بيعها.

ثانيا: سيطلب العميل المنتج منك بسعر التجزئة الذي وضعته في المتجر.

ثالثا: سوف تطلب المنتج للعميل من المورّد بسعر الجملة، ليقوم المورّد بشحن المنتج للعميل.

نصيحة:

ستكون هذه العملية أبسط عليك وأتوماتيكية بالكامل لو قمت بها من خلال قنوات، الذي يعتبر أكبر برنامج دروبشيبينغ عربي لبيع المنتجات التركية، كل ما عليك فعله هو إنشاء متجرك الإلكتروني على ويلت وربطه بقنوات وإضافة المنتجات التي تحب أن تعرضها للبيع في متجرك، وستقوم قنوات بتخزين المنتج وشحنه للعملاء دون حاجة إلى أن تشتريها أنت.

عوامل اختيار المنتجات الرابحة عند العمل فى الدروب شيبنج 📋

  • التركيز على سعر المنتج الأصلي
  • سهولة التسويق للمنتج من صعوبته
  • اختر مجموعات المنتجات المرتبطة ببعضها
  • اختر المنتجات الأقل في تكلفة الشحن
  • ركز على توفير سلع غير موجودة محليًا
  • ركز على ثبات نسبة الطلب على المنتج واستمراريته

اختيار منتجات دروبشيبينغ الأفضل

سعر المنتج 💵

تأكد من أنك تفكر بشدة في عامل السعر بالنسبة إلى تقديم خدمات دعم ما قبل البيع للعملاء والعملاء المحتملين، حيث من المفترض أن يدفع شخص فاتورة بقيمة 200 دولار في طلب عبر الإنترنت دون التحدث إلى شخص ما على الهاتف، ولكن عند الحديث عن منتج ب 1500 أو ألفي دولار لا بد أن يجد الشخص من يتحدث معه عبر الهاتف، ليتأكد العميل أن المتجر قانوني والمنتج يناسبه تماما.

إذا كنت تخطط لبيع سلع باهظة الثمن، تأكد من قدرتك على تقديم دعم شخصي عبر الهاتف فيما قبل وبعد البيع، وغالبًا ما يكون نطاق السعر من 50 دولارًا إلى 200 دولارًا هو المساحة المناسبة لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات دون الحاجة إلى تقديم دعم مكثف قبل البيع.

إمكانية التسويق للمنتج 📣

قبل وبعد تحديد السعر من المفترض أن يشغل تفكيرك لوقت طويل، التفكير في كيفية تسويقك لنشاطك  التجاري على الإنترنت سواء كان متجرا تبيع فيه منتجات اشتريتها أو كنت تبيع في متجر من متاجر دروبشيبينغ، لأنك إذا لم تحسب للتسويق حسابه سيتحول المشروع إلى كابوس بالنسبة لك نظرا للإخفاق الذي سوف تلاقيه، فإنشاء متجر إلكتروني وعدم الترويج له يكون بمثابة إنشاءه في غرفة معتمة ومظلمة لا يراه أحد فيها، وتتوفر بالفعل عدة طرق للترويج لمتجرك واكتساب العملاء كالمقالات المتوافقة مع السيو والهدايا على الطلبات والخصومات والشحن المجاني والبيع لفئات بعينها كالمممرضات مثلا في يومهم العالمي، كل ما تحتاجه فقط لتحديد أنسب هذه لك أن تقوم بعصف ذهني مع فريقك للخروج بخطة تسويقية فعالة تكافئ مواردك المتاحة.

المنتجات المرتبطة ببعضها 📦

كقاعدة عامة للبيع بالتجزئة، يكون هامش الربح على المنتجات الصغيرة (في تكلفتها) يكون هامش الربح لها منخفضا جدا عن المنتجات عالية السعر هذا لو أخذنا كل منتج وحده، أما لو أخذنا محصلة المبيعات ككل فسنجد أن مجموع الربح مما بيع من هاتف ذكي جديد مثلا أقل بكثير من سماعات أو جرابات أو أشياء أخرى مرتبطة به ومنخفضة التكلفة ولكن ماذا لو دمجنا الاثنين معا في باقة تغري المشتري؟ ربما يختلف سلوكه حينها.

فسلوك العميل يتسم بالحساسية المفرطة تجاه المنتجات باهظة الثمن ويميل إلى ما يوفر عليه. فلو كنت تبيع الهواتف الذكية مثلا حاول أن تقدم للعميل أي من ملحقات الهاتف التي قد يحتاجها وأن تدمجها مع المنتج في باقة وبالتالي أنت توفر عليه وتقنعه أكثر بالشراء من مكان واحد دون حاجة للشحن من جديد وسيوفر في نفس الوقت أكثر.

لا يقل الطلب على المنتج مع الوقت 📊

في عالم تجاري كبير يحب فيه الناس ما هو جديد، قد يكون من الصعب بيع منتجات لا يقل الطلب عليها مع الوقت، وبالتالي من المهم أن تختار المنتجات التي يتزايد أو يثبت الطلب عليها حتى لا تسوق لمنتجات لا يريدها العملاء.

وفي العموم ليس اختيار أفضل منتجات تبيعها في  دروبشيبينغ أمرًا سهلاً! أبدا بل يتطلب منك الأمر مراعاة العديد من العوامل التي يمكنك استنباطها من المقال هذا، تابع القراءة لتعرف هذه المنتجات أكثر.

توفير سلع غير موجودة محليا 🚚

بيع منتج غير متوفر على المستوى المحلي سيؤدي قطعا إلى زيادة فرص نجاحك، فمعظم الناس الذين يحتاجون إلى جرافة لحديقة المنزل أو مضخة لري النباتات بالطبع سوف يزورون البستاني القريب أو محل أدوات منزلية بجوارهم، ولكن من أين يمكن أن تشتري معدات تدريب الصقور مثلا؟ هنا يبدأ البحث عبر جوجل عند العميل ويبدأ دورك كبائع دروبشيبينغ في فهم ما لا يتوفر في نطاقك المحلي ومحاولة توفيره من خلال متجر دروبشيبينغ متكامل تبدأه من ويلت.

لمعلوماتك 💡

يوجد مواقع دروبشيبينغ عربية مثل منصة تاجر التي تسمح لك بالتجارة الإلكترونية من خلالها بنظام دروبشيبينج دون الحاجة إلى البحث عن موردين وهذا ما يجعله من أشهر مواقع دروبشيبينغ في مصر كم يمكنك البدء في دروبشيبينغ AliExpress عبر متجر تصممه بنفسك.

كيف تجد منتجات دروبشيبينغ مربحة؟ 👇

حسب تقرير marketdataforecast، فقد حققت مبيعات الدروبشيبنج العالمية مبلغ وقدره 128 مليار دولار في 2020، ومقدر لها ان تحقق نمو سنوي بنسبة 32% وصولًا لعام 2026. فيما معناه ان تجارة الدروبشيبنج لاقت نجاح باهر بل وتلقى نمو سنوي عالمي مما يضمن نجاحك في الدروبشيبنج. كل ما تبقى لك هو تحديد عملائك المستهدفون واختيار المنتجات التي ستبيعها بالدروبشيبنج.

الآن، ليس كل العملاء سواء، فمن العملاء من يشتري لسد حاجة ما ومنهم من يشتري ليتميز ويتفرد عن غيره! وبالتالي أي هؤلاء تستهدف؟ هل تستهدف من يحاول خفض التكاليف وشراء أي شيء يسد الحاجة؟ أم من يشتري ليتميز بما اشتراه من منتجات؟ فاستهداف الجمهور الصحيح سيكون أول هدية تهديها لمشروعك حتى ينجح، وعموما يمكننا تقسيم أفضل منتجات الدروبشبينغ التي تجذب هؤلاء العملاء إلى ما يلي:

1. منتجات الهواة ⛷️

كثير من الناس لديهم هوايات يحبونها ويستعدون للإنفاق عليها وبمبالغ طائلة. سواء كانت معدات تمرين أو ادوات شخصية! بل إن بعض الهواة من راكبي الدراجات ينفقون على دراجاتهم ويكلفونها أكثر من سياراتهم، وهناك من ينفق على الصيد وآخرون ينفقون على التصوير والتخييم! فلو استطعت أن تستهدف عددا من هؤلاء الهواة وأن تتواصل معهم وأن تلتقي مع احتياجاتهم وحماسهم فقد يشكل لك ثروة.

2. منتجات للشركات 👨‍💻

صحيح أن كثير من الشركات تهتم بخفض التكاليف ويكون لديها حساسية من السعر نوعا ما. ولكن عليك أن تعلم أن الشركات تستعد لأن تطلب بكميات كبيرة أكبر من الأفراد وبمجرد كسب ثقتهم وإقامة علاقة طويلة الأمد معهم وسد احتياجاتهم سوف تحقق ربحا كبيرا.

3. المنتجات التي يتكرر طلبها👐

المنتجات التي عليها طلبا متكررا قد تكون خيارا ممتازا لك أيضا في فتح مشروع دروبشيبينغ نظرا لأنها لا توفر لك ربحا كبيرا فحسب! بل تبني لك قاعدة عملاء يكررون طلبهم باستمرار وبالتالي ما عليك فعله هو إعادة ترتيبها وتذكير العملاء بها دوريا حتى ينمو البيع والربح.

إذا كنت تريد معرفة أسماء مواقع موردين دروبشيبينغ: ننصحك بقراءة هذا المقال: افضل موردين دروبشيبينغ | دليلك لاختيار الموردين الموثوقين

 

أفضل منتجات الدروبشبينغ في 2022 📦

إليك قائمة طويلة بأفضل منتجات الدروبشبينغ يمكن أن تبيعها في متجرك! سواء كان لديك متجر دروبشيبينغ تبيعه فيه منتجا واحدا أو عدة منتجات مختلفة.

  1. الصحة والعناية الشخصية
  2. الملابس والاكسسوارات
  3. المطبخ والبقالة (المقاضي)
  4. المنزل وغرفة النوم
  5. المنتجات المكتبية
  6. أدوات المنزل الذكية
  7. ملحقات الكاميرا والهواتف المحمولة
  8. الألعاب
  9. اكسسوارات السيارات

أفضل منتجات دروبشيبينغ- منتجات العناية الشخصية

الصحة والعناية الشخصية 💄👄

منتجات الدروبشبينغ المرتبطة بالصحة والعناية لها رواج كبير وهذه أبرز هذه المنتجات:

كمامات الأطفال 😷

منتجات دروبشيبينج

رغم اعتبارها جديدة نوعا في كاتالوج المنتجات الخاصة بالعودة للدراسة إلا أن كمامات الأطفال صارت شيئا لا غنى لأي أسرة لديها أطفال عنه! وبسبب صعوبة إقناع الأطفال بارتداء الكمام! يكون الحل في الكمامات التي تملك لمسات طفولية كرسومات كرتونية.

ومن الطبيعي أن تصير اليوم كمامات الأطفال منتج شائع ومطلوب! فبالإضافة إلى عمليات البحث الواسعة عن كمامات الأطفال فإن عمليات البحث هذه مرتبطة بأن تكون هذه الكمامات أكثر ملائمة للأطفال! أي  مطبوعة بشخصيات كرتونية ممتعة ما جعل الطلب عليها آخذ في الازدياد.

فرش الأسنان الكهربائية 🪥

منتجات دروبشيبينج

رغم أنها موجودة منذ عقود، لكن مبيعاتها ارتفعت في السنوات الخمس الماضية. واتجهت عمليات البحث عليها اتجاها تصاعديا! وغالبا ما تزيد هذه المبيعات في فترات الأعياد وما قبل الدراسة وفي الصيف.

الفُرش الخشبية للأسنان 🪥

منتجات دروبشيبينغ - فرش الأسنان الخشبية

في ظل اتجاه العالم اليوم إلى أن يكون صديقا ومحافظا على البيئة تبرز الفرش الخشبية كخيار بيئي! ورغم أن فرش الأسنان المصنوعة من خشب الخيزران مثلها مثل أي فرشاة أسنان ولكن دون يد بلاستيكية! ولهذا يراها العملاء أكثر صداقة للبيئة بينما يرى آخرون أنها أجمل. وفي كل الأحوال اتجه الناس للبحث عن فرش الأسنان الخشبية في آخر عامين.

وفي السوق العربية، لا تزال فرش أسنان الخيزران منتجًا جديدًا نسبيًا! مما يعني أن أمامك العديد من الفرص في المنافذ المستهدفة والعملاء المحتملين والدائمين.

فرشة ما بين الأسنان 🦷

في ظل أزمة كورونا وارتداء الكمامة اهمل كثير من الناس صحة أسنانهم! وبالتالي تسبب تراكم طبقات البلاك في الأسنان، ومشكلات الفرش الكبيرة وأكثرها شيوعًا نزيف اللثة! تأتي فُرَش ما بين الأسنان والمتناهية الصغر وسيلة لحماية الأسنان من هذه الترسبات!

تزايدت شعبية فرش ما بين الأسنان بشكل متزايد بعد أزمة كورونا! بسبب صعوبة الوصول إلى طبيب أسنان والحاجة إلى العناية باللثة وحمايتها من النزيف! ولا زالت هذه الفرش تشكل سوقا مضطردا لزيادة المبيعات.

💡 نصيحة

يشتري العملاء منتجات العناية بالأسنان مع بعضها! لذا حاول أن توفرها لهم وأن تبيعها مجمعة وبسعر مخفض لزيادة مبيعاتك.

قناع العين للنوم 💤

منتجات دروبشيبينغ - قناع العين للنوم

على مدار السنوات الخمس الماضية تصاعد بحث  الناس عن أقنعة العين للنوم. ورغم أنها لا تبدو منتجا جديدا لكن لا تزال فعاليتها للنوم جيدة! خصوصا أن الظلام يساعدنا على تحسين نوعية النوم وتطويل فترة النوم دون تقطع.

💡 نصيحة

أقنعة العين للنوم منتج رائع لتبدأ في بيعه! لأنه غير مكلف وفي نفس الوقت مطلوب لكل إنسان تقريبا! ويمكنك بيعه مع سدادات الأذن وبخور النوم والمبخرة أو مع ضوء ذكي بسيط! حيث يمكن تشغيل الموسيقى لا سلكيا من خلاله.

لبان (علكة) النوم 🛌

علكة أو لبان النوم هي حلوى تحتوي على الميلاتونين! وهو هرمون طبيعي يلعب دورًا رئيسيًا في تنظيم النوم لدى البشر! ويباع الميلاتونين كمكمل غذائي شائع دون وصفة طبية كبديل منخفض التأثير لأدوية النوم الثقيلة الموصوفة.

رغم شهرة الميلاتونين كمساعد للنوم منذ منتصف التسعينيات! إلا أن علكات النوم جديدة إلى حد ما، وتزداد عمليات البحث عنها منذ سنوات.

سجادة اليوغا 🧘‍♀️

سجادة اليوجا - منتجات دروبشيبينغ

سجادات اليوغا خفيفة الوزن، ولها ألوان عديدة أحد أفضل منتجات الدروبشبينغ وضمن الأكثر طلبًا. ويحتاج ممارسوا اليوجا إلى استبدالها من حين لآخر بشكل متكرر! وفي الوقت الذي يحتاج الناس ويمارسون اليوغا واللياقة البدنية في المنزل تخفيفا لضغوط العمل من البيت! حققت منتجات اللياقة وسجادات اليوغا مبيعات قياسية باعتبارها أساسية لكل صالة لياقة منزلية.

نصيحة

سجادات اليوجا اليوغا تأتي بسعر محدود وبعدد من الألوان والأصناف وهو ما يجعلها مثالية للبدء في بيعها! لأن كل شخص سيحصل على واحدة جديدة لو رأى سعرها، ويمكنك أن تضيف إليها بقية الأدوات المتعلقة باللياقة.

مسدس التدليك 💆‍♂️

مسدسات التدليك - منتجات دروبشيبيغ

مسدسات التدليك هي أجهزة عالية القوة تنبعث منها حركات تهدف إلى إرخاء العضلات وزيادة تدفق الدم إليها! وفي الآونة الأخيرة، صارت هذه المسدسات إحدى طقوس ما بعد التمارين الشائعة للرياضيين. وكذا يمكن استخدام مسدسات التدليك من قبل أي شخص يعاني من توتر في العضلات وآلام في المفاصل.

ظهرت مسدسات التدليك لأول مرة في  2019 وسرعان ما أصبحت فكرة شهيرة ومطلوبة كهدية! وظل الاهتمام بها في البحث ثابتًا ويتزايد يوما بعد آخر ويرجع ذلك لكثرة المراجعات والتدوينات المرئية والمكتوبة لمدربي اللياقة البدنية والمؤثرين! والذين قدم كثير منهم معلومات حول المنتج مؤخرا ما زاد الطلب عليه ومن المتوقع أن يستمر الاهتمام به متزايدا طوال عام 2022.

بكرات الكوارتز 💆‍♀️

بكرات الكوارتز - منتجات دروبشيبينج

بكرات الكوارتز (أو بكرات الوجه) هي أدوات تدليك مصنوعة من حجر الكوارتز! يتم تمريرها على الجلد أو البشرة عادة وتقوم بشد الجلد وتقليل التجاعيد والتورم أو الانتفاخ.

بدأت عمليات البحث عن بكرات اليشم أو الكوارتز تزيد منذ مطلع عام 2018 وحتى اليوم! ومن المتوقع أن يستمر الاتجاه التصاعدي لمبيعاتها كأحد أفضل منتجات الدروبشبينغ هذا العام والعام المقبل.

💡 نصيحة

تستطيع تخزين بكرات الكوارتز في الثلاجة للحصول على تأثير أكبر في شد الوجه والجلد! كما يمكنك تقديمها لعملاءك مع مستلزمات العناية بالجمال والبشرة! حيث يساعدك تنويع منتجات الدروبشبينغ في متجرك على جذب مزيد من العملاء وليمنحهم أسبابا كافية لطلب المجموعة بكاملها.

فيتامين سي للبشرة 🤙

فيتامين سي للبشرة - منتجات دروبشيبينغ

يتزايد الطلب على منتجات فيتامين سي للعناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم! لتعدد استخداماته بين ترطيب الجلد وتهدئة الحروق والحماية من أضرار أشعة الشمس! كما يعرف عنه أيضًا أنه يساعد في تقليل ظهور التجاعيد والحبوب.

💡 نصيحة

يُنظر إلى مصل فيتامين سي على أنه منتج طبي! لذلك يحتاج الامر إلى بناء الثقة أولا قبل أن يشتري العميل المنتج! ابني الثقة على مواقع التواصل وتفاعل مع جمهورك أولا لتبدأ مبيعاتك بالزيادة بمجرد ثقة عملاءك في علامتك التجارية.

لصقات حب الشباب

منتجات دروبشيبينغ - لصقات حب الشباب

لصقات حب الشباب هي ضمادات صغيرة تستخدم كعلاج لحب الشباب على سطح الجلد! تمتص هذه اللصقات الرطوبة من البثور وتعمل على تجفيفها! بينما تخلق في نفس الوقت حاجزا لحماية الجلد من البكتيريا الخارجية.

تُستخدم لصقات حب الشباب كعلاج لحب الشباب منذ سنوات وحتى اليوم! لكنها شهدت مؤخرًا فقط إقبالا وارتقاعا كبيرا في الاهتمام وعمليات البحث وبالتالي المبيعات.

💡 نصيحة

قد تكون لصقات حب الشباب جزء من نظام كبير للعناية بالبشرة والجمال. وبالتالي يمكن أن تبيع هذا المنتح مع ماسكات (أقنعة الوجه) ولصقات الكولاجين للعين وغيرها من المنتجات الهامة للعناية بالبشرة.

 

 

الملابس والإكسسوارات 🧥

أفضل منتجات دروبشيبينغ - الملابس

الملابس من أكثر وأفضل منتجات الدروبشبينغ طلبا في كل مكان بالعالم:

أربطة المفاصل

منتجات دروبشيبينغ - أربطة المفاصل

تعتبر أربطة المفاصل وخاصة مفصل الركبة جزءا مهما من ملابس اللياقة البدنية الشائعة! حيث تؤدي  جميع أوضاع القرفصاء والتمارين واليوجا إلى إحداث تمددات وتمزقات! وتمنع هذه الأربطة المصنوعة من مواد سميكة ومرنة في ذات الوقت، تمنع من ظهور أي تمزقات.

بدأ بحث الناس عبر جوجل عن هذه الأربطة منذ عام  2018 لكن تضاعفت عمليات البحث في السنوات التي تليها! وارتفع البحث إلى مستوى غير مسبوق في 2020 ومن المتوقع أن يستمر البحث والبيع على نفس الوتيرة.

💡 نصيحة

تجذب مواد اللياقة البدنية الكثير من العملاء المحتملين! لذا من المهم أن تبحث عن موردين يوفرون المنتجات جميعها وبأفضل سعر.

الملابس الرياضية 🩳

الملابس الرياضية - منتجات دروبشيبينج

أو بدلات التمرين التي هي ملابس فضفاضة من قطعتين عادة ما يكون هودي أو جاكيت بسحاب (سوستة). وباعتبار سوق اللياقة البدنية المنزلية رائجا اليوم مع سوق الألعاب الرياضية! تمزج هذه البدلات بين ملابس الرياضة الرسمية والملابس غير الرسمية مع توفيرها للراحة والأناقة.

وفي السنوات الخمس الماضية تزايد بحث المستخدمين عن الملابس الرياضية! وبلغ البحث ذروته في وقت أزمة كورونا العام قبل الماضي! مع نمو في مواسم العطلات ومن المتوقع أن يستمر سوق الملابس الرياضية في النمو.

الملابس الواسعة 👔

القمصان الواسعة - منتجات دروبشيبينغ

القمصان الواسعة هي قمصان فضفاضة بأزرار، وتستطيع ارتداءها كما هي أو فوق تيشيرتات أخرى! ويمكن أن تكون رسمية أو غير رسمية وهي الأكثر شيوعًا في موسم الخريف، مما يضيف طبقة إضافية أنيقة من الدفء.

شهدت عمليات البحث عن القمصان الواسعة بعض النمو في العامين الماضيين! ولكن حدثت زيادة كبيرة مؤخرًا، مع زيادة الاهتمام طوال موسم العطلات. لذلك من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه طوال العام المقبل.

أقنعة تدفئة الوجه 🧣

أقنعة تدفئة الوجه - منتجات دروبشيبينج

أقنعة التدفئة للوجه هي قطع دافئة لأغطية الرأس الشتوية تغطي الوجه والفم وتظهر منها العينين! وعادة ما تكون عبارة عن قطعة واحدة، وتأتي في مختلف الألوان والأنماط! ولها فائدة إضافية تتمثل في تغطية الفم وهو شيء أصبح أحد أساسيات الناس منذ عام 2020.

مثل معظم الملابس الشتوية، تنفع أقنعة التدفئة إلى أن تكون هدايا للعطلات الشتوية حيث تبلغ ذروة مبيعاتها في الشتاء! وقد ارتفعت عمليات البحث عن هذه الأقنعة مؤخرًا.

💡 نصيحة

الشخص الذي يبحث عن قناع تدفئة شتوي، من المحتمل أن يبحث عن منتجات أخرى كالقفازات والأوشحة والقبعات! حاول أن توفر له ما قد يبحث عنه أو يحتاجه.

البيجاما الحريرية 👕

بيجاما للنوم - منتجات دروبشيبينج

البيجامات الحريرية هي قطعة أساسية لكل يوم عند النوم بالنسبة للسيدات! حيث يعطي الملمس الحريري راحة ورفاهية ومرونة وإحساسا لطيفا على الجلد يجعلها مثالية للنوم.

صارت البيجاما الحريرية اليوم مطلوبة ويبحث عنها النساء في المنطقة العربية بشكل متزايد! وتميل المشتريات إلى الزيادة في عالم الأزياء مع وصول البحث إلى أعلى مستوياته هذا العام! وهو ما قد يجعله فرصة لك لبيعه وتحقيق عوائد كبيرة بنهاية هذا العام.

💡 نصيحة

يفتح بيع البيجامات الحريرية عالمًا كاملاً من إمكانيات تجميع دروبشيبينغ ملابس النوم المختلفة وبيعها! سواء مع ملابس داخلية أو معاطف منزلية أو جوارب من الصوف أو غيرها.

شباشب سلايدز 🩴

شباشب سلايدز هي أحذية عارية الظهر ومفتوحة من عند الأصابع، ومصنوعة عادة من المطاط! وهذا النوع من الشباشب تعتمد عليه الأجيال الأكبر سنا للوقاية من الزوائد الجلدية والبثور التي قد تصيبهم.

لكن شباشب السلايدز انتقالًا لم يتنبأ أحد به ودخلت إلى عالم الأزياء الراقية! حتى قدمته ماركات مثل برادا وجوتشي وبوربيري ومارك جايكوبس وغيرهم! ويميل الشباب لارتدائها مع الجوارب.

تزايدت عمليات البحث عن شباشب السلايدز في العامين الماضيين! ويبلغ البحث ذروته عادةً في الصيف، وقد بيع منها العام الماضي الكثير! بل بلغت مبيعاتها حد الذروة ومن المتوقع أن يستمر البيع.

خواتم السيليكون 💍

صحيح أن خواتم السيليكون قد تكون مفتقرة إلى الهيبة المعتادة للذهب والفضة ولكنه مادة متينة ومقاومة للماء وأقل تكلفة بكثير! والأهم هو جاذبيتها بألوانها المختلفة وهو ما جعلها خيارًا وبديلًا شائعًا وهدية نموذجية.

تزايدت شعبية خواتم السيليكون في السنوات الأربع الماضية! وزاد إقبال الشباب العربي المقبل على الزواج عليها لاختيارها بديلا عن الفضة التقليدية! كما تفضل كثيرات من الفتيات في اقتناءها ضمن مجموعات الاكسسوارات الخاصة بها! وهو ما يجعلها أحد أميز وأفضل منتجات الدروبشبينغ التي قد تبيعها.

الحقائب 👜

الحقائب - منتجات دروبشيبينج

حقائب الظهر عنصر أساسي آخر في موسم العودة إلى المدارس كما أن كثرتها والحاجة إليها قد تجعلها مثالية لبيعها في متجر متخصص! يمكنك بيع كل ما يتعلق بالحقائب! سواءً للصغار أو الكبار أو حقائب للأمهات الجدد أو للأجهزة المختلفة أو حقائب الطعام والتنزه وغيرها من الحقائب.

تتمتع الحقائب على اختلافها بأعلى معدلات بيع سنويا خصوصا في موسم العودة للمدارس والجامعات! ويزداد هذا السوق اتساعا كل عام وإن ببطئ، لكن الأمر ليس قاصرا على المدرسة أو الجامعة!  بل النادي والإجازات الصيفية والنزهات كل هذه تحتاج إلى حقيبة، وبالتالي تمثل الحقائب خيارا ممتازا لك لتبيعه.

💡 نصيحة

تجنب بيع الحقائب التي تستهدف فئة صغيرة جدا خصوصا لو كنت ما زلت في مرحلة البدء! وحاول أن تبيع منتجات الدروبشبينغ الي تلي حاجات فئات مختلفة كبيرة.

احتياجات المطبخ والبقالة 🔪

أفضل منتجات دروبشيبينغ-احتياجات المطبخ

المقالي الهوائية 🍟

تحاول كل فتاة أو حتى شابا يهوى الطبخ  أن يصنع الدجاج المقرمش في بيته، إذ لا شيء يشبع متعة صوت القرمشة ونكهتها! لكن المقالي التقليدية لا جدوى منها ويصعب تنظيفها كما أنها تستخدم زيتا كثيرا وغالية الثمن في نفس الوقت! وبالتالي صارت المقلاة الهوائية أنسب بديل والأصح لمن يبحث عن القرمشة دون فوضى.

المقالي الهوائية موجودة منذ فترة طويلة، لكنها اكتسبت شعبيتها في عام  2017! ومنذ ذلك الحين! نمت مبيعاتها خصوصًا في مواسم العطلات وبعد أزمة كورونا ورغبة الناس في الاعتماد الكلي على الأكل المنزلي.

💡 نصيحة

حاليا يبحث كثير من الناس عن المقالي الهوائية، وقد يكون نشر وصفات لك على قناتك على يوتيوب أو على مدونتك وسيلة لخدمة عملاءك وزيادة زياراتك إلى المتجر وبالتالي ارتفاع معدل الشراء.

 

 

الخلاط المحمول 🧃

الخلاط المحمول - منتجات دروبشيبينغ

الخلاطات المحمولة نسخة أصغر وأكثر عملية من الخلاطات العادية، وهي موجودة منذ فترة لكن الخلاطات المحمولة صارت اليوم أحد منتجات دروبشيبنج عالية الطلب! لسهولة نقلها وتخزينها وإمكانية أن تكون معك في سفرك وإقامتك كما أنها الأنسب لفرد يعيش وحده أو لزوجين حديثين.

انتعش سوق الخلاطات المحمولة في 2018، وزاد في أيام العطلات، ولا يزال سوق الخلاطات المحمولة يحقق مبيعات أكثر خصوصا بعد الوباء وبقاء الناس في بيوتهم لفترة طويلة.

💡 نصيحة

ربما أكثر من يشتري الخلاطات المحمولة هم محبي اللياقة البدنية حيث يستخدمونها في خفق العصائر الطبيعية، وبالتالي يمكن أن تعمل مع المؤثرين في مجالات اللياقة البدنية من حولك لتحقق ربحا وفيرا من تسويق منتجات دروبشيبينج من خلالهم خلالهم.

الغلايات الكهربائية 🫖

الغلايات الكهربائية - منتجات دروب شيبينج

الغلايات الكهربائية موجودة منذ عقدين من الزمان، لكنها شهدت ارتفاعا ثابتا في السنوات الخمس المضية مع اعتياد الناس على الراحة وإمكانية التنقل ما جعلها أساسا من أساسيات كل بيت تقريبا مهما كان عدد من يعيش فيه.

ارتفع في آخر عامين عدد الناس الذين يبحثون عن غلايات كهربائية وزادت مبيعاتها بشكل مضطرد، ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات الغلايات الكهربائية في الأشهر القادمة على نفس الوتيرة.

حليب الشوفان

حليب الشوفان - منتجات دروبشيبينغ

هو شراب مصنوع يعتمد على استخراج العناصر الغذائية من الشوفان باستخدام الماء! وغالبًا ما يتم تحليته وقد تضاف له نكهة كذلك، كما أنه يعمل كبديل قليل الدسم للحليب التقليدي! خصوصا للذين يعانون من حساسية الحليب. ويمكن بيعها بالكرتون أو استخدامها في مجموعة متنوعة من الوصفات والمنتجات.

حليب الشوفان من أسرع المنتجات نموًا اليوم وقد زادت مبيعاته بين عامي 2017 و 2019  بمقدار عشرة أضعاف! والجيد أنه يمكنك بيع حليب الشوفان المنكه كمشروب أو استخدامه كبديل للحليب في أي عدد من المنتجات الغذائية.

💡 نصيحة

من السهل جدًا إضافة حليب الشوفان وعرض بيعه على بائعي الخبز أو الآيس كريم أو المقاهي أو متاجر المواد الغذائية! كما أن تقديم حليب الشوفان كمنتج متنوع وجديد وصحي في نفس الوقت وسيلة لتنشيط صورة علامتك التجارية.

شاي الصيام 🍵

شاي الصيام - منتجات دروبشيبينج

من الوارد جدا أن تكون سمعت مصطلح “الصيام المتقطع” من صديق أو أنك حاولته أو تحاوله، حسنا لست وحدك من يهتم بالصيام المتقطع أو يعرف عنه، بل هو اتجاه عالمي جديد في اتباع نظام غذائي يتضمن فترات محددة من السعرات الحرارية المخفضة، واختلاف الصيام المتقطع لا يعني الاتفاق على مبدأ ترك الرغبة الشديدة في تناول الحلويات.

الشاي الأخضر أو ​​الشاي المصنوع من الكركديه أو الزنجبيل هو الأكثر شيوعًا في الصيام المتقطع، حيث شهد حجم البحث عن “شاي الصيام” نموًا كبيرًا على مدار السنوات الثلاث الماضية، ومع ازدياد شعبية الشاي في الخريف والشتاء لواعي التدفئة، نتوقع أن يستمر نمو هذا القطاع الكبير.

💡 نصيحة

قد يكون تقديم عينات مجانية طريقة رائعة لجذب عملاء جدد لك، خصوصا في ظل ارتفاع المنافسة في هذا الاتجاه.

المنزل وغرف النوم 🛏️

أفضل منتجات دروبشيبينغ-أدوات المنزل وغرف النوم

سجادة باب المدخل

قد لا تبدو سجادات الباب شيئا كبيرًا ليشتريه العميل، لكنها الانطباع الأول والنهائي عن المنزل، ومؤخرا صارت هذه السجادات تأتي برسائل معينة كرسالة ترحيبية أو غيرها من الأفكار والرسوم أو الكلمات التي قد تكون على هذه السجادات.

💡 نصيحة

يركز مشتري سجادات الأبواب على الجانب الجمالي أكثر من حيوية السجادة وهذا ما يجعلها منتجا ممتازا ومن أفضل منتجات الدروبشبينغ  التي يسهل تسويقها بشكل خاص إلى فئات بعينها! وكلما استهدفت هذه الفئات بدقة كلما تميزت.

نباتات تنقية الهواء 🌵

نباتات تنقية الهواء - منتجات دروبشيبينج

تساعد النباتات على تقليل مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي وزيادة الرطوبة النسبية، وهو ما يمنع مسببات الحساسية ومهيجات العين والأنف، ورغم أن أي نبات يعمل على تنقية الهواء من الناحية الفنية، إلا أن ما نقصده هي أكثر النباتات فاعليه في تنقية الهواء.

شهدت عمليات البحث عن نباتات تنقية الهواء زيادة كبيرة خلال العامين الماضيين، وبلغت ذروتها في بداية هذا الصيف، ومع رغبة الناس في تنقية الهواء من حولهم وتزيين منازلهم يمكن أن يكون هذا الاتجاه فرصة لك لتبيع هذه النباتات أو تقوم بتوصيلها أو تبيع ما يرتبط.

💡 نصيحة

شحن النباتات قد يكون مكلفا أكثر نظرا لأنها تحتاج إلى عناية فائقة في الشحن حتى لا تصاب بضرر يزعج العميل، تأكد من قيامك بالترتيبات الكافية مع شركات الشحن حتى لا تتحمل تكاليف وخسائر إضافية بتلف المنتج واضطرارك لتعويض العميل.

 

 

مراوح السقف

كانت مراوح السقف عنصرًا أساسيًا في التصميم الداخلي لعقود، خصوصا في فصل الضي حيث تساعد في تخفيف الحر وتبريد الغرف خاصة في الأماكن التي لا يتوفر فيها تكييف للهواء كمبنى قديم أو كوخ بعيد أو كابينة متنقلة.

ليس من المستغرب أن تكون مراوح السقف الأكثر شعبية في الصيف، وقد ارتفعت في السنوات الخمس الماضية مع صعود موجات الحر لذروتها في ظل التغير المناخي الحالي.

💡 نصيحة

تركيب مروحة السقف سهل إلى حد ما، لكنه شاق على من يجربه أول مرة، وقد تكون خدمة تثبيت المروحة فكرة رائعة لتسويقها وجذب المشترين وإقناعهم بشراء المنتج.

الصبّانة

منتجات دروبشيبينغ - الصبّانة

أصبحت الصبّانات رائجة بشكل كبير هذا العام ربما بسبب التركيز على النظافة بعد وباء كورونا، ورغم أنها تخدم غرضًا نفعيًا معينا وهو الحفاظ على الصابونة، إلا أن الجديد هو أن الناس يبحثون عن تميزها بزخارف جمالية وبمواد مختلفة كالخشب أو الخزف بديلا عن الصبانات التقليدية التي كانت تصنع من البلاستيك.

ظلت الصبانات منتجا أساسيا ورائجا على مر السنين لكن البحث عنها وصل إلى أعلى نقطة له في فترة كورونا ولا يزال البحث المرتفع عنها مستمرا حتى الآن، وميزة الصبانات لبدء بيعها هي أنها ليست مكلفة وأن الكل يحتاج إلى واحدة منها وأنك تستطيع توفيرها بخيارات لا حصر لها.

💡 نصيحة

لا تختلف الصبانات من الناحية الوظيفية كثيرًا عن بعضها البعض، وهو ما يدعوك للاهتمام بالجانب الجمالي وعند العثور على موردين، عليك أن تبقي رغبتك في تنويع المنتجات لتناسب أذواق وتفضيلات عملاءك.

أجهزة تنقية الهواء

هي أجهزة تعمل على تدوير الهواء في الغرفة، وتصفيته من أي مهيجات للأنف والحساسية كالدخان والغبار والروائح ووبر الحيوانات الأليفة! وهي أكثر طلبا وشيوعا عند أولئك الذين  يعيشون مع الحساسية لكن زادت وظائفها اليوم! وصارت تقوم بتنقية أي بيئة (عمل او بيت) من الروائح الكريهة.

تزايد الاهتمام بالبحث عن أجهزة تنقية الهواء بشكل تدريجي للغاية لبضع سنوات! لكن زاد البحث ووصل إلى أعلى نقطة له ببقاء الناس في بيوتهم العام قبل الماضي وأثناء الإغلاق الكبير! ومن المتوقع أن تكون أجهزة تنقية الهواء وسيلة جيدة للربح في عام 2022.

💡 نصيحة

جهز معلوماتك واستعد جيدا لأي سؤال يتعلق بمواصفات الأجهزة التي تبيعها! لأن المشترين قد يكون لديهم أسئلة حول الحجم أو استهلاك الطاقة أو نوع نظام الترشيح! وإجابتك المقنعة هي دافعهم لقرار الشراء.

الستائر المعتمة

منتجات دروبشيبينع - الستائر المعتمة

ستائر الإعتام هي ستائر سميكة غير شفافة تُستخدم لإضفاء جو مظلم شديد السواد في داخل الغرفة خصوصا في فترة ما بعد الظهيرة المشمسة! وهي خيار ممتاز لمن يسعى إلى أخذ قيلولة أثناء النهار يكون في حاجة إليها أو لخلق جو من أجواء السينما بالنهار يشبه جو الأفلام.

نظرا لرغبة الناس في تحسين نومهم وخصوصا بالنهار كانت الستائر المعتمة محل بحث واهتمام لسنين! لكن بلغ الأمر ذروته العام قبل الماضي وفي الصيف. حيث ارتفع البحث عنها لأعلى مستوياته في ظل وجود الناس في بيوتهم وحاجتهم لأخذ قيلولة لا يتخللها ضوء الشمس.

💡 نصيحة

لا يعلم العملاء أن سُمك ستائر التعتيم يوفر نوعا من العزل الحراري في الشتاء! وهي وسيلة لك لتسويقها بالشتاء حتى لا يتعطل البيع في هذا الفصل.

البطانيات 🛏️

منتجات دروبشيبينج - البطانيات

لا شيء يضاهي لف الإنسان لنفسه في بطانية ناعمة تحتضنه بدفئها في الشتاء، أليس كذلك؟ هذا ما تحتاج بالضبط أن تنقله لعملاءك! خصوصا حين توفر لهم أصنافا وأشكالا مختلفة من البطانيات أو الدفايات التي تختلف وظيفتها حسب سمكها وحجمها وتصميمها.

تبدأ عمليات شراء البطانيات غالبا في بداية شهر سبتمبر وقبيل مجيء الشتاء ويزيد البحث أيضا في الشتاء.

💡 نصيحة

تُظهر الأبحاث التسويقية أن اتجاه الناس اليوم على المنتجات الصديقة للبيئية بل تمثل أولوية عالية للمتسوقين، لذا حاول أن توجد مواد قابلة للتحلل كالقطن العضوي والكتان والصوف بدلا من الألياف الصناعية كالبولي إستر.

وسائد تقويم العظام

وسائد تقويم العظام - منتجات دروبشيبينج

وسائد تقويم وراحة العظام هي وسائد مصممة هندسيًا تهدف إلى تصحيح وتقويم وضمان راحة عظامك أثناء النوم! حيث تساعد وضعية النوم الجيدة في تحسين آلام الرقبة والظهر والوقاية من صداع التوتر الناجم عن وضع الجسم غير العادي لفترات طويلة.

تصاعدت عمليات البحث عن وسائد تقويم العظام منذ مدة! حيث يمنحك تصميمها المريح وضعها لراحة ما تحت الساقين أو الظهر أو الرقبة أو الرأس أو حتى استخدامها خصيصًا للنوم في أوضاع غير معتادة! مثل مكتبك أو في مقعد الطائرة.

💡 نصيحة

يرغب المشترون في التأكد من أن منتجك سيساعدهم على الراحة! لذا قد تكون إضافة تقييمات على المنتج في متجرك طريقة رائعة لطمأنة المشترين المحتملين بجودة منتجك.

أغطية اللحاف

منتجات دروبشيبينج - غطاء لحاف

الألحفة هي بطانيات سميكة ودافئة، عادة ما تكون محشوة بالريش أو الصوف! أما الأغطية التي ستبيعها فهي عبارة عن غلاف للحاف يقوم بحفظ اللحاف نفسه من الأتربة ويسهل من تنظيفه! والجيد أنها تأتي بأنماط وتصاميم مختلفة.

ازدادت شعبية أغطية الألحفة تدريجياً في العامين الماضيين! لكن الاهتمام بالبحث زاد في عام 2020 ليصير الأعلى على الإطلاق! ولا زالت تحقق مبيعاتها ارتفاعا ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه.

💡 نصيحة

تعتبر أغطية الألحفة خيار رائع لتجميع منتجات مرتبطة بغرف النوم من الملاءات والبطانيات والألحفة وأكياس الوسائد وتوفيرها بخيارات مختلفة وتصاميم جذابة وأسعار متنوعة.

وسائد بوهو

وسائد بوهو - منتجات دروبشيبينج

وسائد بوهو هي وسائد صغيرة مزخرفة ومزركشة ومثالية لإضافة طابع ريفي إلى غرفتك، وتأتي الغرفة بالألوان والتصاميم ما يجعل المكان التي توجد فيه ينبض بالحياة.

بدأ الاهتمام بالبحث عن وسائد بوهو في الظهور منذ مدة هذا العام ولم يتوقف البحث منذئذ، فيما حافظت المبيعات على معدل مرتفع ثابت ولكونها تضفي جانبا جماليا قد تكون وسائد بوهو خيارا ممتازا لبيعه طول العام.

💡 نصيحة

يتوفر الكثير من تصاميم وسادات بوهو في منصات البيع بالتجزئة العملاقة، وإذا كنت تريد ميزة جديدة حاول أن توفر إمكانية الطباعة حسب الطلب لعملاءك بما يوفر لك ميزة ممتازة لتوسيع رقعة البيع وملاقاة أذواق عملاءك.

الأباجورات

الأباجورات من منتجات دروبشيبينج

أباجورات المكتب أو السرير هي عنصر أساسي في ديكور المنزل، فلا يرغب أحد في ترك سريره فقط ليطفئ النور أو يشعله، لذا ستجد الكثير من العملاء المحتملين لبيع الأباجورات على اختلافها، على عكس الإضاءة المعلقة لا تحتاج الأباجورة إلى تركيب ما يجعلها أيضا فكرة ممتازة كهدية.

يبحث الناس في تزايد عن الأباجورات منذ عام 2016، لكن الأرقام وصلت إلى أعلى مستوى لها في عام 2020 مع طول فترة بقاء الناس في بيوتهم ورغبته في توفير الراحة.

 

المنتجات المكتبية ✏️

أفضل منتجات دروبشيبينغ- المنتجات المكتبية

القرطاسية (المقلمة)

منتجات دروبشيبينغ - القرطاسية

تعتبر حقائب الأقلام أو القرطاسية أو المقلمة أو أيا ما كان مسماها في لهجتك، تعتبر وسيلة لتوفير بيع وربح كبير لك في مواسم العودة إلى المدرسة، حيث يحتاجها كل طفل يعود إلى المدرسة إلى واحدة وربما احتاج إلى اثنتين واحدة للمدرسة وأخرى للدروس، وتأتي المقلمة بتصاميم جذابة ألوان متنوعة إضافة إلى سهولة شحنها ما يجعلها خيارا ممتازا لبدء التجارة من خلالها.

لا شك أن موسم العودة للمدرسة هو أفضل موسم تبدأ فيه بيع حقائب الأقلام، ولكن الملحوظ هو زيادة البحث كل عام عن سابقه عن هذه الحقائب والقرطاسيات، ومع توقع زيادة عدد الأطفال الداخلين للمدرسة في الوطن العربي بحلول عام 2050 قد تكون مواسم العودة للمدرسة أكثر ربحا لك كل عام.

💡 نصيحة

عادة ما يكون لدى العملاء الراغبين في شراء حاجيات العودة للمدرسة قائمة طويلة من الاحتياجات التي يريدون شراءها مرة واحدة وبذا يمكنك تجميع كل ما يخص العودة للمدرسة بطريقة رائعة في مكان واحد ما يضمن زيادة مبيعاتك.

أقلام رصاص سنون ✏️

قلم رصاص أسنان - منتجات دروبشيبينج

تم استخدام أقلام رصاص السنون في الأعمال العملية كأعمال البناء وغيرها لسنوات بسبب متانتها وسهولة استبدال أسنانها، لكن شعبيتها في زيادة مضطردة، وصارت من هنا أكثر شيوعًا للاستخدام في الفصول الدراسية.

فكر في بيع أقلام رصاص السنون المطبوعة والمرسوم عليها رسومات جرافيكية وغيرها من الأقلام العادية للاطفال الأكبر سنا والمراهقين والكبار، بألوان وأنماط وموديلات مختلفة مما يوفر الكثير من خيارات البيع لمختلف الفئات العمرية.

💡 نصيحة

تتطلب أقلام رصاص السنون إعادة إدخال أسنان الرصاص فيها، ما يعني أن لديك فرصة كبرى للحصول على عمليات شراء متكررة وبناء ولاء لمتجرك، لذا ضع في اعتبارك استخدام إعادة الاستهداف.

نظارات الضوء الأزرق 👓

إجهاد العين صار اليوم مشكلة كبرى لكل من يستخدم الشاشات لساعات، حيث يجهدها التحديق في شاشات ينبعث منها الضوء الأزرق طوال اليوم مسببا تعب العين، والصداع، والأرق، ولهذا تأتي نظارات الضوء الأزرق كحل لهذه المشكلة ووسيلة للحد من كمية الضوء الأزرق التي تدخل العين أثناء استخدام الأجهزة.

صارت نظارات الضوء الأزرق الفاتح ذات شعبية كبيرة خصوصا هذا العام، حيث بدأت عمليات البحث والمبيعات في الارتفاع مع بداية الوباء العام الماضي وظل البحث ثابتا على ارتفاعه حتى اليوم  ومن المتوقع أن يستمر البحث في هذا العام والعام المقبل.

💡 نصيحة

سوف يرغب مشترو نظارات الضوء الأزرق في التأكد من أن منتجك جيد، لذا من المهم إضافة مراجعات إلى صفحة المنتج لطمأنة العميل للشراء مما سياسهم في زيادة المبيعات.

ميكروفونات البودكاست 🎙️

منتجات دروب شيبينج - ميكرفونات البودكاست

الميكروفون هو أهم جزء في معدات البودكاست أو الجيمينج (اللعب على الإنترنت) وصارت ميكروفونات البودكاست منذ 2017 هدفا للبحث من قبل مشترين مختلفين يريدون بدء نشاطهم على الإنترنت وقد تضاعفت الأرقام العام الماضي.

ليست الميكروفونات فقط هي ما يبحث الناس عنه، بل مطلوب أيضا كل ما يتطلب إنتاج بودكاست من معدات وأدوات متخصصة، حيث يبحث الناس أيضا عن مرشحات الصوت (البوب فيلتر) ومضاد اهتزاز الميكرفون (الشوك ماونت) والكابلات وكروت الصوت.

💡 نصيحة

من المحتمل أن يبحث من سيطلق بودكاسته الأول عن طريقة للربح أو لتخفيض تكلفة المعدات، حاول أن توفر كافة المعدات بأسعارها لتناسب الكل وحبذا لو كتبت تدوينات عن الموضوع ليظهر موضوعك أولا في جوجل ويزيد مبيعاتك.

أغطية لوحات مفاتيح الكمبيوتر

أغطية لوحات مفاتيح الكمبيوتر هي عبارة عن أغلفة بلاستيكية مزخرفة وبأنماط وتصاميم مختلفة توضع على مفاتيح لوحات المفاتيح وتأتي إما فردية أو جماعية لتميز بها لوحة مفاتيحك سواء بإيموجي أو بشخصيات من أفلام أو شعارات أو تعبيرات شائعة أو فريدة.

كانت مبيعات هذه الأغطية عالية منذ سنوات لكنها زادت في الآونة الأخيرة حتى أنبعض المصانع وفرت لوحات مفاتيح ينبعث ضوء ملون من داخلها وهو ما يعطي حالة حماسية خصوصا لمدمني الألعاب، ومن المتوقع أن تستمر وتزيد عمليات البحث والطلب على هذه الأغطية.

الأدوات الذكية لتحسين المنزل 📲

أفضل منتجات دروبشيبينغ- المنتجات الذكية

المصابيح الذكية 💡

المصابيح الذكية - منتجات دروب شيبينج

المصابيح الذكية هي مصابيح من نوع ليد موفرة للطاقة وتعمل عبر تطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي! بل يمكن أن تغير لون الضوء وفق ما تحب! وبالتالي تعد هذه المصابيح أنظمة كاملة للإضاءة الذكية بسماحها للمستخدمين بجدولة وبرمجة الإضاءة في منازلهم.

ارتفع الاهتمام بالبحث عن المصابيح الذكية بشكل مطرد في آخر خمس سنوات! ومع وصول البحث ذروته في مواسم العطلات تعد هذه المصابيح وسيلة ممتازة لك لبيعها وتوفير ربح نظرا لكونها اتجاه جديد وموفر ووسيلة تزيين. والاجمل انها أنسب كهدية لأي إنسان خصوصا لو انتقل من بيته.

💡 نصيحة

المصابيح الذكية منتج يحتاج أن يرى الناس كيف سيبدو في بيوتهم! ما يعني أنه سيتعين عليك أن تريها لهم قبل الشراء. لذا ضع المنتج في قناة يوتيوب خاصة بك بأسلوب جذاب لتعرض في الفيديو الضوء المذهل المنبعث من المصباح وتجذب عملاءا أكثر وتقنعهم بسهولة.

موزع الصابون بالاستشعار 🙏

موزعات الصابون بالاستشعار (أو التي لا تعمل باللمس) كانت جزءا من دورات المياه لسنوات خصوصا في بعض الفنادق. ولكن زيادة الوعي الصحي العام الماضي وفي ذروة الوباء أدى إلى زيادة الطلب على المنتج كجزء أساسي في دورات المنازل والشركات.

بلغت عمليات البحث ذروتها في نهاية مايو الماضي واستمرت الأرقام في ارتفاع طيلة عام 2020 نظرًا لأن النظافة صارت في أولويات أذهاننا! وبالتالي من المتوقع أن يستمر بيع موزعات الصابون بالاستشعار كواحدة من العديد من منتجات التنظيف التي صارت شائعة.

💡 نصيحة

ابحث عن الموردين الذين يقدمون تصميمات أكثر أناقة وفخامة عصرية بدلاً من التصميمات المعدنية أو الصناعية! حيث لا تزال موزعات الصابون الأوتوماتيكية تذكرنا بالمراحيض العامة. وسيكون من المهم أن يتمكن المشترون من تصور المنتج في منزلهم وجعله شخصيا للغاية وفقا لأذواقهم.

المفاتيح الكهربية الذكية

المفاتيح الإلكترونية الذكية - منتجات دروب شيبينج

المقابس أو المفاتيح الكهربية الذكية هي أجهزة تتيح أتمتة أي قابس (مفتاح كهربي) منزلي موجود! حيث يمكن للمستخدم التحكم فيها عن بُعد من هاتف ذكي أو جهاز لوحي! وأن ينظم أو يجدول تشغيلها أو يوقفها في أوقات معينة! أو حتى أن يبرمجها عند عدم استخدامها وهي مهمة ذلك لأنها تعمل على حماية من زيادة التيار.

أصبحت المقابس الذكية أكثر شيوعًا منذ عام 2017 وما تلاه من أعوام! حيث لا زالت تشهد ارتفاعات أعلى تدريجياً في البحث والطلب عنها! ومن الوارد أن يستمر البحث والبيع عنها في هذا العام والأعوام القادمة! نظرا لما توفره من تسهيل في التشغيل وحماية للأجهزة.

💡 نصيحة

نظرًا لأن الأشخاص لديهم مفاتيح كهربائية متعددة في منازلهم! فمن المرجح أن يفضل العملاء شراء المقابس الذكية بكميات كبيرة. لذا ضع في ذهنك إمكانية عمل عروض جذابة وقوية تغري العملاء بشراء أكبر كمية بسعر مخفض.

الأقفال الذكية 🔐

توفر الأقفال الذكية خيار القفل والفتح للأبواب دون استخدام اليدين! هذا طبعا إلى جانب ميزات الأمان التي تسمح لك بمراقبة أقفالك عن بُعد! وبذا أصبحت هذه الأقفال شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة كبديل أبسط وبأسعار معقولة تغنيك عن أنظمة أمان المنزل المعقدة والباهظة.

زادت شعبية الأقفال الذكية تدريجيًا على مدار العامين الماضيين! وبلغت ذروتها في مواسم العطلات ومن المتوقع أن يستمر هذا البحث والطلب في ارتفاع هذا العام والأعوام القادمة.

اكسسوارات الكاميرا والهواتف المحمولة 📲

منتجات دروبشيبينغ - ملحقات الهواتف

حلقات الضوء

حلقات الضوء - منتجات دروبشيبينج

حلقات الضوء هي مصابيح دائرية مصممة لتركيز الضوء بتساوٍ على وجوه المؤثرين! أو من يستخدمون تطبيقات كتيك توك وإنستغرام ريلز وغيرها! وقد تم تطوير هذه الحلقة بالأساس للتصوير الفوتوغرافي للأسنا! ثم أصبحت ذات شعبية متزايدة بين المؤثرين وعشاق الصور الشخصية.

منذ عام 2015 وأصبحت حلقات الضوء أكثر شعبية كل عام عن سابقه، ثم بلغت ذروتها في إبريل من العام الماضي، وقد أدى هذا الارتفاع الكبير والمبكر في الاهتمام بالبحث عنها إلى بلوغ عمليات البحث أعلى ذروة لها حتى الآن، لذا من المتوقع أن يستمر البحث والطلب على المنتج هذا العام والاعوام القادمة.

💡 نصيحة

هناك الكثير من عمليات البحث حول حلقات الضوء حاليا، وحول طرق استخدامها حاول أن تعرف الكلمات الرئيسية التي يبحث بها الناس وأن توفر لهم مدونة تساعدهم وفي نفس الوقت تسوق بها لمنتجاتك.

الكروما

الكروما - منتجات دروبشيبينغ

تقنية التصوير بخلفية الكروما موجودة منذ زمن بعيد، لكن زاد البحث عنها في الآونة الأخيرة وصار الإصدار المنزلي أكثر طلبا خصوصا أنها تأتي بأحجام وأنماط مختلفة فبعضها يعمل كعاكس وبعضها مصمم لتثبيته خلف الكرسي الخاص بك.

قرب نهاية شهر مارس/ آذار 2020، تفجرت عمليات البحث عن شاشات الكروما لتتضاعف ثلاث مرات تقريبًا عن أعلى نقطة سابقة لها، ثم بلغت ذروتها مرة أخرى في أغسطس/ آب من العام نفسه، ومن المتوقع أن يزيد الطلب عليها في هذا العام والعام القادم.

💡 نصيحة

قد يفيدك إقامة شراكة مع مؤثرين مختلفين في تسويق شاشات الكروما الخاصة بك،لأنه لا ينشر فقط عن متجرك وإنما يظهر للجمهور التأثير الذي تضفيه الكروما على الفيديوهات الخاصة بهم.

حوامل الهواتف

حوامل الهواتف - منتجات دروبشيبينج

أصبحت الحوامل الثلاثية المصممة لحمل أجهزة الهواتف المحمولة أكثر شيوعًا خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يشتريها الناس (المؤثرين غالبا) لاستخدامها في كل مكان كقطعة فاخرة من معدات الاستوديو الخاص بهم أو كوسيلة لإجراء مكالمة مطولة دون استخدام اليدين.

لطالما كانت حوامل الهواتف الذكية شائعة ومبحوثة في السنوات التي مضت لكن مع الحاجة غلى الاجتماعات المنزلية للعمل والدراسة زاد الاهتمام والطلب عليها بشكل كبير جدا ومن المتوقع أن يستمر هذا البحث في عام 2022.

💡 نصيحة

قد يكون بيع أدوات البث الحي كلها سواء الحوامل أو حلقات الضوء أو غيرها من المعدات فكرة رائعة لزيادة مبيعاتك وإيجاد كل ما يبحث عنه العلماء ويحتاجونه في مكان واحد.

منتجات دروبشيبنج - جرابات الهواتف

تعتبر جرابات الهواتف المحمولة خصوصا المرن منها والمصنوع من المطاط المبطن خيارا مطلوبا لدى الكثير من المستخدمين فهي تحفظ الهاتف وتتكيف مع شكله في نفس الوقت كما أنها تأتي بتصميمات وأنماط لا حصر لها ويمكن بيعها ضمن باقة من المنتجات الأخرى الكثيرة.

تصاعدت عمليات البحث عن جرابات الأجهزة المحمولة بشكل مطرد منذ مارس/ آذار 2018، ولكن في عام 2020، زاد البحث عنها أكثر من أي وقت مضى وقد يستمر البحث عنها كبيرا.

💡 نصيحة

يميل مشترو جرابات الهواتف المحمولة إلى تقدير التفرد وأن يكون الجراب شخصي ومتين في نفس الوقت، حاول أن توفر خيار طباعة الجراب حسب الطلب لتنجح أكثر في تسويقها.

الألعاب 🎮

منتجات دروبشيبينغ

الألعاب من أوفر منتجات الدروبشبينغ حظا للربح منها في عام 2022 وأبرز منتجات الألعاب التي يمكنك أن تبدأ بها:

شاشات اللعب

شاشات اللعب من منتجات دروبشيبينغ

يعلم مدمني الألعاب الرقمية أن الشاشة السيئة تكون بمثابة حكم إعدام على المتعة في أي لعبة، وقد تم تصميم شاشات الألعاب خصيصًا لتحسين سرعة وجودة إخراج وحدات المعالجة في اللعبة وتباع هذه الشاشات بأحجام مختلفة وتمتاز كونها منحنية لتوفر رؤية أفضل.

زاد الاهتمام بالبحث عن شاشات الألعاب والجديد في عالم الألعاب دوما ولسنوات طويلة لكن يبلغ البحث ذروته في العطلات وبعد بقاء الناس في بيوتها والإغلاق ورغبتهم في الاستمتاع بالأوقات قدر المستطاع.

💡 نصيحة

جهز إجابة وافية ومقنعة لعملاءك عن كل الأسئلة المتعلقة بالمواصفات الفنية للشاشات التي تبيعها كالدقة والحجم وكثافة البكسل ونسبة العرض للارتفاع والانحناء والتباين والإذائة وتباين الون الأسود أو مقياس توهج الشاشة في البيئات المعتمة، قد يسألك اللاعبون عن كل هذا فجهز له الإجابة.

مسند فأرة الكمبيوتر (حصيرة الماوس)

تتميز حصيرة الماوس أو مسند الفأرة الخاص بالألعاب أنها واسعة في مساحتها وفي نفس الوقت تمتاز بسطح مقاوم للاحتكاك ما يجعلها تستوعب حركات الماوس وتجعله أكثر سلاسة، ففي ألعاب إطلاق النار على الأخص تكون حساسية الماوس مطلوبة لتحقيق أعلى دقة ممكنة.

بلغ الاهتمام بالبحث عن مسند فأرة اللعب أو حصيرة ماوس اللعب في 2019 لكن بلغ البحث إلى أعلى مستوياته في عام 2020 مع زيادة متوقعة في العطلات وتوقع لاتجاه مزيد من اللاعبين إليها لتحسين جودة اللعب.

💡 نصيحة

ستكون جمالية سطح المسند وتصميمه وكفاءته طبعا هو أهم العوامل التي تجعل المدمن يقبل على الشراء، وبالتالي سواء كنت تبيعه عن طريق دروبشيبينغ أو كنت تبيع في متجرك الخاص من المهم أن توفر للجمهور خيارات مختلفة.

سماعات الألعاب

سماعات الألعاب من منتجات دروب شيبينج

سماعات الرأس المخصصة للألعاب هي سماعات توضع على الأذن فوق الرأس مزودة بميكروفون صغير يعمل دون حاجة لاستخدام اليدين، وهي مطلوبة جدا في عالم الألعاب وبدقة عالية حيث يكون الاتصال اللفظي بين أعضاء الفريق أمرا حاسما في نتيجة اللعب.

عادةً ما تصل عمليات البحث عن سماعات الألعاب في مواسم العطلات، وكلن مثلها مثل بقية مستلزمات الاستمتاع في المنزل حققت سماعات الألعاب بحثا مستمرا ومتواصلا طيلة العام الماضي ما يعزز فرصتها هذا العام أن تبقى مطلوبة.

💡 نصيحة

سماعات الألعاب طريقة لتجميع بقية ما يفضل اللاعبون من إضاءات خاصة أو أي منتجات أخرى تعزز من فوزهم ومتعتهم وتخلق لهم الجو الحماسي المنشود.

الكراسي المريحة

الكراسي المريحة من منتجات دروبشيبينغ

الكراسي المريحة ليست مخصصة للاعبين حصريًا، لكن بسبب استعمالهم لها وانتشارها بينهم لدرجة أنه غالبًا ما يتم تصنيفها على أنها “كراسي للألعاب”، وهي مهمة للاعبين وغيرهم لكونها مجهزة بميزات مختلفة مثل دعامات أسفل الظهر، والمساند التي يمكن إمالتها والأرجل القابلة للتعديل، والأذرع، ومساند الرأس والرقبة، إذ تم تصميم هذه الكراسي ليجلس عليها الشخص براحة لساعات.

ارتفعت عمليات البحث عن الكراسي المريحة في أبريل من عام 2020، لتصل إلى ذروتها بما يقرب من ثلاثة أضعاف الرقم القياسي السابق وقد تنامت الأعداد مع توقع بزيادة شعبية هذه الكراسي أكثر في 2022.

اكسسوارات السيارات

أفضل منتجات دروبشيبينغ- اكسسوارات السيارات

اكسسوارات السيارات تضم أكثر وأفضل منتجات الدروبشبينغ ربحًا وهذه أبرزها:

طبقات النانو سيراميك

طبقات النانو سيراميك من منتجات دروبشيبينج

النانو سيراميك هو طبقات توضع على سطح السيارة فتخلق طبقة لامعة وحامية لهيكل السيارة من الصدأ وفضلات الطيور ومياه المطر، وقد نما النانو سيراميك وشاع بين أصحاب السيارات كبديل منخفض التكلفة للتشميع الغالي.

تزايد الاهتمام بالنانو سيراميك منذ سنوات وحتى اليوم لكن البحث وصل إلى منتهاه في منتصف عام 2020 وظلت الأرقام مرتفعة وهو ما يعزز فرصها في عام 2022 كأحد أفضل منتجات الدروبشبينغ التي يمكنك أن تبدأ بها!

💡 نصيحة

يمكنك توفير منتجات أخرى للعناية بالسيارة مثل أقمشة التنظيف المصنوعة من الألياف الدقيقة، والتي يشيع استخدامها جنبًا إلى جنب مع النانو سيراميك ويمكن تقديم هذه الأقمشة كهدية على طبقات النانو سيراميك ما يوفر فرصة ممتازة لزيادة مبيعاتك.

 

مفاتيح الربط

مفاتيح الربط من أفضل منتجات الدروبشبينغ وهي عبارة عن أدوات تستخدم لشد الصواميل التي يصعب الوصول إليها والمسامير الصعبة، وتتيح سهولة الربط والفك بذلك على المستخدمين.

تزايد الاهتمام بالبحث عن مفاتيح الربط لسنوات، ولكن هذا العام كان البحث هو الأعلى فقد كانت هذه الأداة وغيرها من الأدوات مهمة في ظل الإغلاق الكبير وحاجة الناس إلى إصلاح بيوتهم ومشاكلها بأنفسهم.

المقياس الرقمي لضغط الإطارات

يعد مقياس ضغط الإطارات الجيد أمرًا ضروريًا للسلامة على الطريق خصوصا على الطرق السريعة والطويلة، ولكن المقاييس التقليدية عفا عليها الزمن بشاشتها التي تشبه وجه الساعة مع إبرة متوترة تتحرك يمينا وشمالا ما يؤدي إلى خأ في القياس والتقدير، وبالتالي تم توفير مقاييس ضغط الإطار الرقمي لتقوم باستشعار ضغط الإطار بدقة على شاشة رقمية لتوفير قراءة أكثر دقة للضغط.

يحتاج الناس هذه المقاييس غالبا قبل العطلات وأثناءها ومع ذلك ولأنهم يستخدمون سياراتهم طول العام وهو ما يجعل يظل البحث ثابتا طول العام والبحث يتزايد أكثر على المقاييس الرقمية لا التقليدية.

💡 نصيحة

نظرًا لأن السلامة أولوية في ذهن العميل عند شراء مقياس ضغط الإطارات، فمن المحتمل أن يستفيد منتجك من التقييمات والمراجعات لذمان طمأنة المشترين المحتملين بجودة منتجك.

مولدات الطاقة المحمولة

محطات توليد الطاقة المحمولة هي مولدات تعمل بالبطاريات القابلة لإعادة الشحن وتستخدم لإعادة شحن بطاريات السيارات أو الأجهزة الإلكترونية على الطريق، وعادة ما تكون الموديلات الأحدث مزودة بمنافذ يو إس بي USB.

لا تزال هذه المولدات جديدة نسبيا لكن زاد الاهتمام بها والبحث عنها الصيف الماضي نظرا لهدوءها ورخص ثمنها وعدم تلويثها للهواء مقارنة بمولدات الغاز ما يجعل تسويقها سهلا لمن يريد حماية البيئة.

💡 نصيحة

يفضل العملاء المهتمون بالبيئة مولدات الطاقة المحمولة، فكر في التسويق لها من جانب بيئي مستهدفا الأجيال الشابة الذين يضعون أولوية للاستدامة البيئية للمنتج.

ما هي أفضل منتجات رابحة للدروبشبينغ يمكنني بيعها؟

أفضل منتجات رابحة للدروبشبينغ والتي يمكن أن تبيعها هي:

  • الصحة والعناية الشخصية
  • الملابس والاكسسوارات
  • المطبخ والبقالة
  • المنزل وغرفة النوم
  • اكسسوارات الهاتف المحمول
  • الأدوات المكتبية
  • أدوات تحسين المنزل
  • اكسسوارات الألعاب الرقمية
  • اكسسوارات السيارات

ما هي بدائل دروبشيبينغ aliexpress؟

قد يبحث الناس عن تجارب دروبشيبينغ قريبة منهم، مثل دروبشيبينغ نون أو دروبشيبينغ شي إن أو حتى أمازون دروبشيبينغ أو غيرها من منصات التجارة بالقطعة وهذه البدائل مكلفة أكثر من علي إكسبريس، ولهذا ننصحك إذا أردت اختيار منصة بديلة لعلي بابا وعلي إكسبريس، أن تجرب منصة قنوات التركية لأنها من أفضل مواقع دروبشيبينغ في السعودية.

هل من المربح بيع منتجات الدروبشبينغ في 2022؟

سيظل الدروبشيبينج مربحًا في عام 2022 بسبب ارتفاع الإنفاق على التجارة الإلكترونية خلال العام الماضي! وهو ما يجعل بيع أفضل منتجات الدروبشبينغ عملية مربحة وسهلة.

اقرأ أيضًا: الدروب شيبينج | 10 نصائح لا غنى عنها للمبتدئين للربح منه في 2022

بعد أن سردنا لك كل هذه المنتجات والنصائح نأمل أن تكون قد حددت نشاطا بعينه تؤمن أنه سيحقق لك الربح، ليس بالأماني ولكن بالإيمان والعزم والعمل والتخطيط، وكلما حافظت على هذا المشروع كلما اتسعت رقعته وصار ثقيلا في وزنه كالجبل وهو ما يترك عليك أعباءً كثيرة، لذا حدث منتجاتك واثبت في ميدان ومضمار التجارة على الإنترنت ولا تغير كل فترة دون دراسة حتى تحافظ على عملاءك ووقتك والمال الذي استثمرته من قبل في التسويق.