لهذه الأسباب أسعار تصميم المواقع عبر ويلت هي الأفضل

ديسمبر 06, 20

وصلت إلى هذا المقال على الأرجح لأنك تبحث عن أسعار تصميم المواقع.. إذاً أهلاً بك في مدونة “ويلت”، نحن وعبر فريق عملنا سنقدم لك خدمة إنشاء موقع يخدم نشاط شركتك التجاري في 5 دقائق فقط، وبأقل تكلفة ممكنة.

ما هي أسعار تصميم المواقع في منصة “ويلت”؟

إن أسعار تصميم المواقع عبر منصة “ويلت” مدروسةٌ بشكل دقيق كي تتناسب مع كافة الاحتياجات، بشكلٍ عام، تختلف تكلفة إنشاء موقع إلكتروني حسب الحاجة منه، فسعر إنشاء متجر إلكتروني، يختلف عن إنشاء مدونة لشركتك أو مدونة شخصية.

أنت الآن على بعد خطوات تصميم موقع إلكتروني كامل بأقل تكلفة ممكنة، إذ أن أسعار تصميم المواقع في منصة “ويلت” تبدأ من 5 دولار في الشهر، لكن بإمكانك تجربة كافة خدماتنا لمدة 14 يوم دون أن تدفع أي رسوم.

لن تدفع تكلفة عمل موقع إلكتروني لشركتك إلا بعد تجربة الخدمة بشكلٍ لمدة 14 يوم، فهذا يضمن لك تقييم خدمات منصة “ويلت” بشكل واضح دون دفع أي شيء.

يمكنك الاعتماد على منصة “ويلت” عند التفكير في إنشاء موقعك الإلكتروني لأن ويلت تتسم بالمساواة، فهي لا تُفرق بين مواقع لمشاريع صغيرة،  متوسطة، أو كبيرة، وتضمن لكافة العملاء أعلى جودة، وأفضل خدمة.

ننصحك بألا تفكر كثيراً في أسعار تصميم المواقع فمنصة ويلت ستضمن لك تكلفة تصميم موقع إلكتروني مناسبة لاحتياجاتك تماماً.

ما هي أبرز خدمات ومميزات ويلت؟

ويلت هي أفضل منصة تصميم مواقع مميزة وغير تقليدية، ستشعر بالسعادة الغامرة وأنت تتقدم في عملية إنشاء موقعك عبرها، فهي تتميز بالعديد من المميزات والتي تتمثل في:

1. تصاميم جاهزة تنال إعجابك:

في بداية حديثنا في الأسطر السابقة قلنا لك بأنك لا تحتاج لأي خبرة برمجية، تقنية، أو بمجال التصميم، فستحصل على الموقع الإلكتروني مصمماً بشكل احترافي، إذ تمتلك منصة ويلت قوالب مُصممة مُسبقاً، يمكنك اختيار إحداها عبر النقر على زر واحد فقط، ولن تحتاج إلى الغوص في تفاصيل التصميم المعقدة.

2. ويلت المنصة الأولى التي تدعم اللغة العربية:

إن كنت تبحث عن تصميم موقع ويب يدعم اللغة العربية، فعليك الاعتماد على منصة ويلت، فلن تجد أفضل من منها.

3. اختيار نطاق موقعك والاستضافة خلال لحظات:

الوقت هو من أهم الأمور التي نهتم بها في ويلت لهذا ستحصل على نطاق موقعك الإلكتروني خلال ثوانٍ وبنقرة زر واحدة والشيء نفسه بالنسبة لحجز استضافة الموقع.

4. كافة شعوب العالم ستتمكن من استخدام موقعك:

لأن ويلت تدعم كافة اللغات فلن يكون هنالك عائق أمام أي شخص حول العالم يمنعه من مشاهدة محتوى ومنتجات موقعك، وبهذا ستزيد فرصك بالوصول إلى كافة بلدان العالم.

5. الصور جزء أساسي في مواقع ويلت:

من أهم الخدمات التي تهتم “ويلت” بتقديمها هي المحتوى المرئي، حيث ستلاحظ بأن كافة المواقع التي تم إنشاؤها عبر ويلت ستكون مزودة بصور متناسبة مع نشاطك التجاري وبأفضل جودة ممكنة، إذ تحصل ويلت على صورة عبر التعاون مع منصة الصور “شترستوك” المعروفة جيداً بهذا المجال.

لهذه الأسباب عليك إنشاء موقع إلكتروني الآن عبر ويلت؟

أصبح امتلاك موقع ويب أمراً ضرورياً جداً إن كنت تمتلك نشاطاً تجارياً، حيث ستزيد فرص ربحك عبر جذب المزيد من العملاء الجدد، وذلك لأن المواقع الإلكترونية أصبحت أكثر شموليةً من أي شكل آخر من أشكال الإعلانات.

تكمن أهمية تواجدك على الويب في أن أعمالك ستتمتع بمدى وصول أوسع بكثير من أي شكل آخر من أشكال الإعلانات.

يتيح لك الموقع الإعلان عن منتجاتك، أو خدماتك، ليس فقط ضمن مدينتك، بل بكافة أرجاء العالم، هذا سيزيد الفرص بالربح من خلال جذب المزيد من العملاء الجدد، سيعزز موقع شركتك المصمم بشكل احترافي علامتك التجارية، وسيضيف المزيد من المصداقية لعملك، امتلاكك لموقع إلكتروني احترافي سيزيد من فرص نجاح شركتك في السوق الرقمي، إذ تضمن لك منصة “ويلت” الحصول على موقع إلكتروني محترف تماماً.

الفرصة الآن متاحةً أمامك، لا سيما وأن منصة “ويلت” تتميز بأنها تقدم اسعار تصميم المواقع المدروسة والتي تلائم كافة الاحتياجات، حيث ستحصل على موقع إلكتروني خلال دقائق معدودة دون أن تكون لديك خبرة برمجية، أو تقنية سابقة.

كل ما تبحث عنه تجده على ويلت.. وإليك إجابات ما يشغل ذهنك:

نعرض لك جميع الأسئلة حول أسعار تصميم المواقع التي تدور ببالك وإجابتنا عليها.

هل من السهل إنشاء موقع ويب احترافي؟

نعم تقدم منصة “ويلت” نماذج مختلفة لإنشاء موقع الويب التجاري، حيث يمكنك اختيار عملية الإنشاء التي تناسبك، ستتمكن من إنشاء موقع ويب احترافي في أقل من 5 دقائق، ثم خذ وقتك في إضافة لمساتك على التصميم كي يكون حصرياً لموقعك 100%.

هل أستطيع إنشاء موقع على شبكة الإنترنت دون خبرة برمجية سابقة؟

منصة ويلت سهلة الاستخدام، وتسمح لك بإنشاء موقعك الإلكتروني الاحترافي دون أن تكون لديك أي خبرة سابقة بالبرمجة، حيث يمكنك الاستفادة من الميزات التي توفرها المنصة وتخصيصها كي تتناسب مع شكل وأسلوب موقعك، وذوقك أيضاً.
إذاً إن كنت تريد الحصول موقع إلكتروني مميز يساعدك على زيادة فرص مبيعات منتجات، أو خدماتك، ولكن أمور الأكواد والشفرات المتعلقة بالبرمجة ما زالت تقف كعائق يمنعك من الإقدام على هذه الخطوة الضرورية. أمامك الآن خيار مميز وهو منصة ويلت.. ببضع نقرات وخلال مدة قصيرة ستحصل على موقع إلكتروني لا مثيل له حتى لو كنت لا تمتلك أي خبرة برمجية سابقة.

ما هي أسعار تصميم المواقع عبر منصة ويلت؟

تختلف اسعار تصميم المواقع في منصة ويلت بحسب الحاجة من الموقع، فأسعار تصميم المدونات غير سعر تصميم متجر إلكتروني، ولكن يبدأ سعر إنشاء موقع من 5 دولارات في الشهر.

هل يمكن تجربة خدمات منصة ويلت قبل اختيار الباقة؟

نعم يمكنك تجربة خدمات ويلت لمدة 14 يوماً دون دفع أي مبلغ، وبهذا ستكون على اطلاع تام بكافة خدمات المنصةـ فالهدف من ويلت هو أن البدء في عملك مع وجود من يساعدك في تنميته، ومع ويلت ستجد مساعدة غير مشروطة، مع التجربة المجانية لمدة 14 يوماً.

هل يمكن التعديل على الموقع بعد إنشائه؟

بعد الانتهاء من تصميم موقعك ونشره سيكون متاحاً أمامك تغيير، أو تعديل، أو تطوير أي شيء تريده في الموقع في أي وقت تشاء، يمكنك القيام بذلك عبر العودة إلى لوحة التحكم، إعادة تصميمه،  إضافة الصفحات، الخطوط، الألوان، أو إجراء أي تعديل على أقسام موقعك.

هل سيكون الموقع متوافقاً مع الجوال عند تصميمه عبر “ويلت”؟

تحب محركات البحث المواقع التي تتوافق مع الجوال كثيراً لهذا تصب منصة ويلت جُل اهتمامها على أن يكون موقعك الإلكتروني متوافقاً مع الهواتف المحمولة بحيث يبدو رائعاً على شاشات الموبايل الصغيرة.

ما هي مميزات استضافة منصة “ويلت”؟

عند إنشاء موقعك الويب عبر منصة “ويلت” ستحصل على استضافة ويب موثوقة، وقابلة للتطوير، سيتم تخزين كل محتويات موقعك على خوادم آمنة موجودة بكافة أنحاء العالم، لذلك بغض النظر عن المكان الذي سيأتي منه زائرون موقعك سيتم تحميل موقعك بشكل سريع للغاية.

كتب بواسطة:

20 Readers

تابعنا على

اترك تعليقاً