تصميم موقع ويب أصبح عملية سهلة للغاية!

مع ويلت ستتمكن من تصميم موقع ويب دون الحاجة لمساعدة متخصص، لأنه يمكن إنشاء موقعك بنفسك في وقتٍ قياسي لجذب ملايين العملاء لنشاطك التجاري.

تصميم موقع ويب في 5 دقائق
ايقون تصميم موقع ويب

عمل موقع ويب في وقتٍ قياسي

في خلال 5 دقائق تستطيع مع ويلت تصميم صفحة ويب تناسب مجال عملك بالشكل الذي تتمناه

تصميم موقع ويب بأقل تكلفة

توفير ليس له مثيل

مع ويلت يمكنك الحصول على موقع ويب احترافي بأسعار منخفضة تبدأ من 5 دولارات شهريًا، كما يمكنك التمتُّع بالتجربة المجّانية لمدة 14 يوم

تصميم موقع ويب مهيئ لمحركات البحث

مواقع صديقة لمحرّكات البحث

أثناء اتباعك خطوات تصميم موقع ويب مع ويلت، ستجد أن جميع القوالب والتصميمات على منصتنا متوافقة مع محركات البحث، مما يحسن من ترتيب موقعك على جميع مُحرّكات البحث، ويزيد فُرص نشاطك التجاري

تصميم موقع ويب متجاوب مع جميع الأجهزة

مواقع متوافقة مع جميع الشاشات

تصميم مواقع الويب لم يعد يقتصر على شاشة الكمبيوتر التقليدية، لذلك تُقدم ويلت مواقع مُصممّة بطريقة احترافية متوافقة مع جميع شاشات الأجهزة المختلفة: (جهاز لوحي، كمبيوتر، أو هاتف جوال)

لستُ بحاجة لخبرات أو إمكانيات خاصة

    لسنواتٍ طويلة ظلت فكرة تصميم موقع ويب عملية مُرهقة ماديًا وتستهلك الكثير من الوقت والمجهود، في محاولة للحصول على موقع قوي يخدم النشاط التجاري. وهذا ما قررت ويلت أن تتصدى له، إذ حرصت على أن تقدم لعملائها خدمة مميّزة، تساعدهم على تجاوز كل عقبات تصميم موقع ويب احترافي، من خلال منصَّة سهلة تدعم لغات مختلفة ولديها القدرة على أن تُقدم تصاميم عالية الجودة في أقل وقت ممكن.

صمم موقع ويب الأن

ما الذي يدفعك لتصميم موقع ويب من خلال ويلت؟

    حسنًا، قد يكون ذلك نفس التساؤل الذي شغل أذهان 30 ألف عميل، قبل أن يضعوا ثقتهم في ويلت ويقومون بإنشاء مواقع أنشطتهم التجارية من خلال منصّتها. لعل من أبرز نقاط قوّة ويلت التي تجذب العملاء، هي تنوّع مستويات المشاريع التي تعمل معها، أيا كان حجمها صغير أو كبير، محلي أو عالمي. نجحت ويلت في تعزيز تواجد الكثير من المشاريع على الإنترنت، مكّنتهم من الاستفادة من فُرص ليس لها حدود في الفضاء الإلكتروني، وكسب الملايين من العملاء في مختلف أنحاء العالم. هدف ويلت الرئيسي هو أن يكون كل تركيزك على تنمية مشروعك، وألا تكون عملية تصميم موقع ويب عقبة أمامك في أي وقت. لا تتردد الآن في إنشاء موقعك على ويلت واختيار باقتك المُفضّلة.

تصميم موقع ويب خلال منصة ويلت

ما هي أبرز مميزات ويلت التي ستحصل عليها؟

إن عملية تصميم موقع ويب أصبحت مهمة ممتعة، خاصةً وأنك ستقوم بها بنفسك، وهذه أبرز المميزات التي تجدها مع ويلت:

  • قوالب عالية الجودة:

    الموقع المميّز يظهر من تصميمه، لذلك نمنحك فرصة الاختيار بين قوالب مختلفة مُصممة مُسبقًا، لتنتقي ما يناسب ذوقك.

  • المنصّة الأولى في دعم اللغة العربية:

    لن تجد منصّة تصميم مواقع ويب تدعم اللغة العربية أفضل من ويلت.. إنها حقًا تجربة تستحق أن تخوضها الآن.

  • حجز نطاق واستضافة بضغطة زر:

    لن تحتاج للخروج من منصّة ويلت لتحجز نطاق او استضافة.. لأن جميع مواقع المنصّة تأتي مع استضافة قوية، ونطاق يمكنك اختياره بسهولة.

  • مواقع تتحدّث جميع اللغات:

    تصميم موقع ويب مع ويلت يمنحك فرصة التواصل مع أي عميل حول العالم، لأن مواقع ويلت تدعم جميع اللغات.

  • مواقع سهلة التغيير والتعديل:

    تصميم موقعك على ويلت ليس نهاية المطاف، ببساطة لأنه يمكنك العودة في أي وقت لإجراء تعديلات، سواء بتغيير القالب أو الألوان أو أي شيء.

  • صور عالية الجودة:

    من أبرز المميزات التي تحصل عليها هي الحصول صور عالية الجودة من منصّة شترستوك العالمية، وذلك بما يناسب تصميم المواقع الإلكترونية ونشاطك.

مزايا منصة ويلت لتصميم موقع ويب

كيفية تصميم موقع ويب على منصة ويلت؟

يحتاج الأمر منك إلى اتباع 4 خطوات فقط لتصميم موقعك وبدء الانطلاق بنشاطك التجاري

١
إدخال معلومات حول نشاطك:

أولًا عليك أن تقوم بإدخال بعض المعلومات الرئيسية حول نشاطك التجاري، وأبرزها اسم النشاط، والمجال، ثم شعار شركتك.

2
قدم خدماتك ومنتجاتك:

ثانيًا قم بكتابة أسماء الخدمات أو المنتجات التي تود الحديث عنها في موقعك الجديد، وأوصافها بالتفصيل.

3
إدخال بيانات الاتصال:

ثالثًا التواصل، والذي يعد أمرًا مهمًأ لأي نشاط، لذلك لا تنسى إدخال بيانات الاتصال ليتمكن العملاء من التواصل معك، سواء من خلال البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف، وعنوان مقرّ شركتك، ولا تنسى أنه يمكنك تحديد عنوان بواسطة خرائط جوجل التي تقدمها ويلت.

4
اطلق موقعك:

بعد الإنتهاء من الخطوات الثلاث السابقة، قُم بمراجعة موقعك، ثم نشره، وتذكّر انه يمكنك في أي وقت العودة لتعديله.

30 ألف عميل حول العالم وضعوا ثقتهم في ويلت

تدعم ويلت جميع المشاريع، باختلاف أحجامها وباختلاف مجالاتها، سواء كانت تلك المشاريع محلية أو عالمية تستهدف عملاء مختلفين، إذ نوفّر قوالب تصلح لجميع المجالات وتساهم في تعزيز تواجد العلامات التجارية على الإنترنت.

٤.٩

ليس مُجرّد تقييم لعملائنا، بل إنه شهادة تؤكد مدى رضاهم عن الخدمة التي تقدمها ويلت، والقيمة المقدمة مقابل التكلفة المدفوعة.

  • capterra-logo
  • crowd-logo
  • google-my-business-logo

ابدأ الان في انشاء موقعك في اقل من 5 دقائق

ليس مهمًا إذا كان حجم مشروعك كبير أو صغير، محلّي أو عالمي نحن نعمل على مشروعات مختلفة لأفضل الماركات، في نفس الوقت الذي نعمل فيه مع المشاريع الناشئة

أسئلة قد تشغل بالك:

تمنحك ويلت فرصة كبيرة للاستمتاع بتجربة تصميم موقع ويب، خاصةً وأنه لن تواجهك أي صعوبات في ذلك، وستحصل على موقع ويب في خلال دقائق معدودة.
بكل تأكيد يمكنك الاستمتاع بفترة تجربة تصل إلى 14، تستطيع من خلالها تقييم الخدمة بشكلٍ واضح، وعندما تشعر بالرضا، يمكنك شراء الباقة التي تناسبك ونشر موقعك.
حجز نطاق الموقع يتم بشكلٍ مجّاني بمجرّ شراء الباقة.
تدعم ويلت الدفع أون لاين، وذلك من خلال بطاقات الإئتمان.
بالطبع تستطيع ربط أي موقع ويب على ويلت بوسائل التواصل الاجتماعي كما تريد، وسمح لك ذلك بأن تتواصل مع العملاء بكافة الطُرق.